لندن ـ كارين إليان تستعد لإطلاق تصميمات جديدة خاصه بها، أطلقت عليها اسم"Alé by Alessandra"، حيث انشغلت عارضة أزياء "فيكتوريا سيكرت" في تصميم ملابس متوسطة الأسعار للسيدات، تتألف من جواكت عملية وفساتين من الأقمشة القطنية الزاهية. وصرحت أليساندرا (31 عامًا) بأنها لاتزال تخطط لتصميم ملابس داخلية، وإن كان هذا سوف يتم لاحقًا، وفقًا لخططها على المدى الطويل، وقالت أليساندرا "مهنة التصميم ليست هواية، فلقد عملت كعارضة أزياء لمدة 15 عامًا، وتصميم الأزياء امتداد لعملي".

وأضافت "أعمل على تصميم أزياء استوحيتها من خلال خبرتي، التي اكتسبتها منذ نشأتي في البرازيل، والسفر حول العالم، والانتقال إلى هنا منذ خمس سنوات".

هذا، و تطرح أليساندرا التي تقسم وقتها بين نيويورك ولوس أنجلوس تصميماتها في أميركا الاتينية في ربيع 2014، حيث لم يؤكد بعد موعد طرحها في أسواق الولايات المتحدة، كما تقوم شركة "شروكي" بتسويق المنتجات الجديدة، التي قال المدير التنفيذي لها "إن أليساندرا محترفة، وواثقة من نفسها، ومشهورة على المستوى الدولي بحسها الفني بالموضة والأزياء".

يذكر أن الماركة الجديدة التي أسستها أليساندرا سوف تنتج المجموهرات والإكسسورات ونظارات الشمس وملابس البحر والعطور، إلى جانب الملابس القطنية.