الفتاة البريطانية

حصلت عارضة الأزياء والممثلة والمغنية البريطانية كارا ديليفين، على مبلغ 2.4 مليون جنيه إسترليني في العام الماضي، أي ما يعادل دخل يومي بنحو 6.500 جنيه، وفقا للأرقام الرسمية.

وتشتهر ديليفين، البالغة من العمر 22عامًا،  بحواجبها الكثيفة، بالإضافة إلى السعادة والحظ، حيث تتحرك بسرعة إلى عالم الأزياء، مثل عارضة الأزياء ومعلمتها كيت موس.
وتتفاخر كارا، بأنَّ لديها 1.1 مليون جنيه إسترليني نقدًا في البنك، ولها صفقات بنحو 1.3 مليون جنيه في مجال الأزياء، حسبما تكشف الأرقام.

كارا ديليفين، شخصية من بين مئات الشباب يمكنها على الإطلاق، كسب المال بطريقة لا تصدق، تم الكشف عن حساباتها بعدما أصبحت الوجه الإعلاني لماركة "توب شوب"، كما أنَّها حاليًا تتابع حملتها لدى ماركة "بربري" البريطانية الشهيرة، والتي شهدت مسيرة العارضة كيت موس البالغة من العمر 40عامًا، حيث يتم المقارنة بينهما.

وتعمل ديليفين، في فترة عروض الأزياء وأسابيع الموضة مع بيوت الأزياء العملاقة مثل "شانيل" و"فيكتوريا سكيرت" و"دكني"، وتظهر الأوراق أنَّ فواتيرها تصل إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني، على الرغم  من أنَّ 326.349 جنيه، كان دينها كمخرجة.

وتركت الشركة الوليدة التي أنشأت في كانون الثاني/ يناير الماضي، مع إجمالي ربح 864.961 جنيه، تفتخر الفتاة بأنَّ لديها 8 مليون متابع على موقع "انستغرام"، بالإضافة إلى امتلاكها مواهب الغناء والتمثيل.

وعملت ديليفين أيضًا مع شركات مثل "زارا، دولتشي آند جابانا، فيندي، أتش لآند أم، ستيلا مكارتني، موسكينو".