كايلي جينر تعيد إدراج قصرها بعد إزالته في كالاباساس  

أعادت نجمة تلفزيون الواقع وصاحبة خط إنتاج مكياج الشابات ، كايلي جينر ، إدراج قصرها في مدينة كالاباساس في الولايات المتحدة الأميركية ، والذي يبلغ قيمته 3.3 مليون دولار مرة أخرى إلى السوق العقاري ، بعد إزالته لمدة أربعة أيام.
وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الممثلة الأميركية التي تبلغ من عمرها 19 عام ، قد أزالت منزلها ذو الطراز المتوسطي التقليدي ، من السوق العقاري 4 يونيو/حزيران الجاري بعد إدراجه في السوق لمدة عام تقريبًا.

وأضافت الصحيفة أن جينر أعادت إدراج المنزل في السوق مرة أخرى في 8 يونيو/حزيران،  للبيع بنفس السعر البالغ 3.3 مليون دولار ، حبث أنها تواجه صعوبة في العثور على مشتر، وقامت بخفض السعر بمقدار 300.000 دولار مرتين منذ محاولة بيعه مقابل 3.9 مليون دولار في 17 يونيو/حزيران 2016 ، وقد خفضت سعر المنزل في أغسطس/أب بعد شهرين في السوق العقاري ثم مرة أخرى في مارس/أذار.

وقررت جينر بيع قصرها بمساحة 5.100 قدم مربع مرة أخرى بعد تغيير رأيها خلال مدة تقل عن أسبوع ، فقد أشارت "ديلي ميل" ، إلى أن ذلك المنزل هو نفسه الذي استأجره روب كارداشيان وبلاك شينا من جينر بعد أن أنجبا شينا إبنتهما

واشترت جينر العقار داخل مجمع عقارات تابع إلى والدتها في مارس/أذار 2015 مقابل 2.6 مليون دولار قبل عيد ميلادها الثامن عشر في أغسطس/أب ، ويحتوي المنزل على غرفة نوم في الطابق السفلي مع غرفة للأحذية والملابس، وتبلغ مساحة القصر 4.800 قدم مربع ، ويحتوي على خمس غرف نوم وسبعة حمامات.

وتتألف حديقة القصر من غرفة طعام خارجية، ومشرب ومدفأة وحمام سباحة أرضي ، وتظهر صور للمنزل بانتشار اللون الأبيض والأسود في أنحاء المنزل كافة ، ومنذ شراء المنزل عام 2015، اشترت كايلي اثنين من المنازل الأخرى في منطقة لوس أنغلوس.

كما ابتاعت منزل بمبلغ 4.5 مليون دولار في هيدن هيلز في أغسطس/أب عام 2016، بعد شهرين من إدراج منزلها ، ثم في أكتوبر/تشرين الأول من عام 2016، واشترت قصر بقيمة 12 مليون دولار في هيدن هيلز.