طرق جديدة لتجديد المطبخ

إذا كان أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته؛ فإن أقرب شيء في المنزل إلى المرأة هو المطبخ أيضًا؛ ما يجعله ركنًا مهمًا جدًا للرجل والمرأة معًا،  لكنه أيضا الغرفة التي تعاني من مشاكل كثيرة، لذلك إذا كنت تتوقين إلى تجديد مطبخك وليس لديك الكثير من المال، فإليكِ طريقة لبث الحياة فيه بأقل من 500 جنيه إسترليني.

وحدات البويات

تجديد المطبخ يبدأ من اللون، وأمامك الاختيار بين الألوان الباهتة أو اللامعة وسوف تتعجبين من الفرق، ويمكنك إبقاء الأمور بسيطة مع لون محايد أو أن تكوني أكثر ميلا إلى المغامرة مع اللون الأحمر أو الأزرق.

استخدام ورق الحائط

ورق الحائط يتيح لك الآلاف من الاختيارات، وموضة هذا العام هو ورق النحاس والبلاط والزجاج الزخرفي الجميل.

لمحات من الألوان

بقع من اللون سوف تعيد الحياة إلى مطبخك، ولكن دون الالتزام بتولين الجدار بأكمله، فقد تضيفين إلى المطبخ ظلال برية، أو إضافة أدوات وأواني ملونة على أرفف المطبخ.


تثبيت الإضاءة

قد تعطي لمطبخك نظرة باهظة عن طريق تثبيت الأضواء تحت الخزانات الخاصة بك أو اختيار ضوء ساطع يخيم على الأرفف أو الطاولة.


الأرفف الغنية

الاتجاه الرئيسي هذا العام هو الحفاظ على المطبخ نظيفا مع إضفاء نظرة معاصرة وإضافة خصائص وظيفية إليه. ويمكنك دائما تبسيط المطبخ الخاص بك عن طريق الاستثمار في الأداة التي تفعل كل شيء.

إنعاش الجدران

يمكنك إنعاش المطبخ الخاص بك عن طريق إعادة طلاء جدار واحد فقط، أو تركيب خزانة عصرية تضفي روحا إلى المكان.

الأرفف المفتوحة

اصنعي ثورة في مطبخك عن طريق إزالة الخزائن العلوية واستبدالها بالأرفف المفتوحة، مما يسمح لك بعرض السيراميك والأواني الفخارية إلى جانب بعض النباتات وكتب الطبخ والحلي والصور.


التخزين الذكي

الجرار الملونة دائما ما تكون جذابة ولافتة للنظر عندما توضع على الأرفف، لذلك ضعي مواد المطبخ مثل السكر والحلوى والحبوب والبسكويت في وعاء زجاجي واضحا.

المقابض الأنيقة
انسي مقابض الأبواب التقليدية وجربي شيء جديد، مثل المقابض على شكل نجم البحر والقواقع البحرية النحاسية.

الجص دائمًا أرقى
بدلًا من الحشو الأبيض أو البيج الممل، اختاري اللون الرمادي الشاحب أو الفحم لجعل بلاط الأرضية الخاصة بالمطبخ ميزة في حد ذاتها.