نيكول سابا

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أنَّ الفن لم يأخذها من أسرتها الصغيرة المؤلفة من زوجها الفنان يوسف الخال وابنتها الوحيدة، مشيرة إلى أنها تسعى إلى التوفيق بين الغناء والتمثيل والعائلة.

وأوضحت نيكول في مقابلة مع "العرب اليوم" أنَّ بعض الأعمال الفنية تتطلب منها السفر إلى الخارج مثل ما جرى معها في مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي تلعب بطولته إلى جانب مجموعة من الممثلين أبرزهم شريف منير، وأشارت إلى أنها في الوقت الحالي تستفيد من إجازة قصيرة ستسجل بعدها أغنية جديدة من كلمات أميرة طعيمة وألحان عمرو مصطفى .

وأضافت: "لا شك إنني وجدت في حقبة أمير وعمرو أغنية غير عادية ممكن أن تشكل نقلة نوعية في مسيرتي الفنية خصوصًا أنني أسعى باستمرار إلى التجديد وعدم المراوحة في المكان الواحد وهي ميزة ساعدتني في الحفاظ على المرحلة المتقدمة التي وصلت إليها بعد فترة من العمل و التعب المتواصل".

وتابعت: "لست من النوع الذي يمكن أن يقبل بأي شيء لمجرد الخروج إلى العلن، فإذا لم أقتنع بما هو أمامي من عروض فنية، فإنني أفضل أن أبقى جانبًا، هذه النزعة موجودة في كياني ربما لأنني لا أحب الروتين على الإطلاق وأعمل باستمرار لإيجاد أفكار وأطروحات ممكن أن تعبر عن حيويتي".

وعن مسلسل "ألف ليلة وليلة"، قالت نيكول: "المسلسل رائع ومتماسك وله حضوره وبصمته الخاصة وأتوقع أن يترك أثرًا كبيرًا لدى المشاهدين، نظرًا إلى الخصوصية الموجودة في مضمونه العام وأنا أيضا أسعى لأن أعطي شخصية شهرزاد إضافة مني كي لا أدخل إلى دوائر الإعادة و التكرار".

وأصرت نيكول على إرسال تهنئة إلى جميع المسلمين حول العالم، لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قائلة: "أتمنى الخير والسلام والأمان للجميع في هذه الأيام المباركة".