المتهم خالد كاظم ماضي

كشفت خلية الصقور الاستخبارية، أن قوة من الفريق التكتيكي للخلية، أنهت، الخميس، مسلسل إجرام خالد مردان، بعد أن ضاقت محافظتي البصرة وميسان ذرعًا من جرائمه.
وذكر بيان للخلية، أن قوة من الفريق التكتيكي لخلية الصقور الاستخبارية، أنهت مسلسل إجرام المتهم خالد كاظم ماضي، الملقب "خالد مردان"، في منطقة أهوار البصرة نهر العز بعملية نوعية، تعد من كبرى الإنجازات بقتله واثنان من معاونيه، بينهم شقيقه ولطالما استغاثت مدينة البصرة وميسان من إجرامه وتماديه".

وأضاف أن" هذا المجرم له الكثير من الجرائم في الجنوب، وهو هارب من سجن بادوش، وقتل مجموعة من السجناء، أثناء هروبه ليثبت ولاءه لتنظيم "داعش" المتطرف، ونوجز بعض أفعاله المشينة، أولها قتل المواطنين، ومن ضمنهم والده "كاظم ماضي". وتابع "ومن بين جرائمه خطف مواطنين من محافظة البصرة وميسان ومواطنين قادمين من محافظات أخرى، وسرقة عجلات وتسليب المواطنين على طريق ميسان البصرة".

وأوضح البيان أن "المجرم مردان متهم بخطف أجانب أحدهم أفرج عنه بمبالغ مالية، والأخر حررته خلية الصقور الاستخبارية في العام الماضي، ويعدّ مكان سكناه مأوى للعصابات ومكان آمن، لتنفيذ عملياته الإجرامية، ويتمادى على السيطرات الأمنية، ويزرع الرعب في مناطق شمال البصرة".