فوك رازوفيتش مدرّب فريق "الفيصلي"

أشاد الصربي فوك رازوفيتش، مدرّب فريق "الفيصلي" السعودي السابق والظفرة الإماراتي الحالي، بتجربته المميزة رفقة "عنابي سدير" بالموسم الماضي. وأكّد المدرب الصربي في تصريحات تلفزيونية، أنه مازال على اتصال بمسؤولي الفيصلي، متمنيًا أن يكرر الفريق ما تحقق من قبل في الموسم الجاري لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح فوك رازوفيتش، في تحقيق نتائج مميزة رفقة الفيصلي بالنسخة الماضية من الدوري وحقق معه المركز السادس، وصعد به إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يخسر أمام الاتحاد، وحصد جائزة أفضل مدرب بالدوري السعودي 2017-2018.

وواصل رازوفيتش: "قدّمنا موسمًا مذهلًا بالسعودية من قبل، وهذا الأمر سأظل أتذكره طوال حياتي، فالأمور كلها كانت ممتازة آنذاك، وبالطبع فعلنا أشياء ليس من السهل تحقيقها".

وأضاف: "لكن علينا معرفة أن الفيصلي في الموسم الماضي، تميّز بالتأقلم والتجانس الكبير بين لاعبيه داخل الملعب، كونهم استمروا فترة من الزمن مع بعضهم البعض، وبالفعل كانوا في الموعد وقدموا مستويات مميزة".

وأردف "عملنا كثيرًا وبجهد مستمر في الفيصلي لأجل تقديم الأفضل وحصد النتائج الإيجابية، ووجدت دعما ومساندة كبيرة من النادي، ووقف الجميع بجانبي طوال فترة عملي، وكانت علاقتي جيدة مع اللاعبين بسبب قربي منهم".

وتابع "امتلكت كتيبة من اللاعبين المميزين الذين كانت لديهم القدرة على صناعة الفارق، والبيئة الكروية الصحية ساهمت بقوة فيما حققناه جميعا بنهاية الموسم"

قد يهمك أيضًا:

مدرب الفيصلي يبدي ثقته من تتويج فريقه بلقب الكأس