جريمة قتل طالب جامعي

توصلت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة، إلى مرتكبي جريمة قتل طالب جامعي من خلال استدراجه من على"أوليكس" أحد مواقع التسوق الإلكترونية المعروفة ، بهدف السرقة. وكان قسم شرطة النزهة، تلقى بلاغًا  منذ يومين بالعثور على جثة شاب عشريني به إصابات عدة  عبارة عن طعنات نافذة في الظهر والبطن وملقي في الشارع.

و أكدت والدته خلال التحقيقات، أن الشاب المجني عليه، طالب في كلية الهندسة جامعة بنها، وقرر القيام بشراء جهاز "لابتوب" من أحد المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق، وبالفعل وجد ما يرغب فيه واتفق مع صاحب اللابتوب على مقابلته في محله على أن يكون بحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.

و تمكنت مديرية أمن القاهرة، من العثور على جثة الشاب، وتوصلت فرق البحث إلى الجناة الذين ارتكبوا الجريمة، وتبين أنهم طالبين أيضًا في الثامنة عشر من عمرهم، ويقيمان في دائرة قسم شرطة عين شمس، حيث تم توقيفهما وبحوزة أحدهم "مطواة"، وبحوزة الثاني "سكين أبيض"، كانوا يستخدمونهم في الواقعة.

واعترف الثنائي بما فعلوه، حيث أكدا أنهما لم يقصدوا قتله بل إرتكبوا كل هذه الواقعة من أجل السرقة، حيث قررا استدراجه إلى مقرهم من أجل تهديده في البداية وتخويفه، إلا أنه حاول المقاومة بالتعدي عليهم، فبادلونه بالضرب حتى تطور الأمر لإصابته في ظهره وبطنه بالسلاح الأبيض.