مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن جهاد جريشة حكم مباراة فريقه أمام المقاصة في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، وشدد على أن الحكم تعمد خسارة الفريق الأبيض وتغاضى عن احتساب ركلتي جزاء لمصلحة الفريق الأبيض.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء قائلا:"هاخلي جهاد جريشة يبطل التحكيم، أنا اشتريت لاعيبة بـ52 مليون جنيه ويتسبب حكم في ضياع ثلاث نقاط بأخطاء متعمدة". وشدد على أن حازم الهواري وسحر الهواري عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة يحاربان الزمالك. وتمسك منصور بإعادة مباراة المقاصة ، مشيرا إلى أنه إذا لم يعترف جهاد جريشة بالخطأ في المباراة سيكون معدوم الضمير.

وأضاف مرتضى منصور أنه طالب باستبعاد جهاد جريشة من إدارة مباريات الفريق الأبيض، موضحا أنه يطالب هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة بالابتعاد عن إدارة الجبلاية لأنه مشغول عن اداء مهام عمله.

وشدد رئيس النادي على أن محمد حلمي مستمر مع الزمالك لأن الفريق قدَّم أداء متميزًا وخسر أمام المقاصة بأخطاء التحكيم، مضيفا أن حلمي أفضل من إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة 100 مرة، وأوضح أن المدير الفني كان سيرحل إذا قدم الزمالك عرضًا سيئا، ولكن الفريق ظهر بصورة جيدة وأداء رجولي. وقال مرتضى منصور:" لن نخوض مباراة الطلائع المقبلة إلا في حالة صدور قرار بإعادة مباراة المقاصة بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في المباراة".