أكبر مهرجان للتوائم حول العالم

تجمع آلاف التوائم في مدينة ملبورن الأسبانية، نهاية الأسبوع الماضي في مهرجان التوائم عام 2015، الأكبر حول العالم الذي يجمع التوائم بمضاعفاته مثل ثلاثة توائم، وأربعة توائم وما فوق في نصف الكرة الجنوبي.

وشارك في المهرجان أكثر من 3 آلاف توأم بحضور عائلاتهم وأصدقائهم؛ فضلًا عن فلورنسا ويلز، واحدة من أقدم ثلاثة توائم في أستراليا، بالإضافة إلى التوائم مع أخواتها بيتسي ودوروثي، البالغات من العمر 75عامًا.

وصرَّحت فلورنسا ويلز، بأنَّها لا يمكن أن تتصور الحياة من دون شقيقاتها، موضحة أنَّ "الحياة ستكون دمارًا"، مضيفة "إننا قريبات جدًا، فالواحدة تنهي جمل الآخرين طول الوقت".

وأضافت أنَّها لا تصدق أنَّها رأت هذا العدد الكبير من التوائم معًا في مكان واحد، موضحة أنَّ المهرجان قدم شيئًا جميلًا للجميع، مثل ركوب الخيل لجميع الأعمار، واستقبال التوأم من المشاهير، وعروض لمواهبهم وحتى التسوق و معارض فريدة من نوعها لتوائم.

وأكد الأستاذ الجامعي جيف كريج، أنَّ الباحثين كانوا على أقدامهم طوال الاحتفال، موضحًا "كان هناك عدد كبير من التوائم الذين جاءوا بغية التحدث مع الباحثين".

 وتابع كريج "إنَّ هناك فرقًا هدفت إلى إجراء دراسات حول الصرع، وأمراض القلب والأوعية الدموية، ومرض التوحد من خلال البحث بين الأشقاء التوائم".

وحضر من نيو ساوث ويلز التوأم المتطابق ستيوارت وفيليب دانيال اللذان يحضران المهرجان للمرة الرابعة، حيث هناك مهرجانات التوأم الأخرى في جميع أنحاء العالم.

وأبرز دانيال أنَّ "المهرجانات التوأم هي مثل أي شيء آخر، نحن نسافر إلى جميع أنحاء العالم، علينا جميعًا أنَّ تبادل الأمور المشتركة كتوائم وإنَّه لشيء رائع لتبادل القصص عن حياة التوأم".