الإعلامية الكويتية فجر السعيد

تعرضت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد لنزيف حاد خلال إجرائها عملية جراحية أدى لتوقف قلبها، حيث كشفت بعض المصادر الصحافية أن السعيد بحالة صحية سيئة جدًا وأن حياتها في خطر، إذ سيتم نقلها من مستشفى "طيبة" في الكويت إلى مستشفى "مبارك الكبير"، بسيارة إسعاف مجهزة خصيصًا لمثل تلك الحالات الطارئة والحرجة.

وأثارت هذه الأخبار حالة من البلبلة في موقع "تويتر"؛ إذ عبر عدد كبير من جمهور الموقع عن صدمتهم، متمنين لها الشفاء العاجل. فيما تلتزم عائلة السعيد وأصدقاؤها المقربون الصمت ولم يخرجوا بأي تصريح رسمي عن صحتها، حين إنهم لم ينفوا الأخبار المتداولة.

من جانبها أكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان الخبر عبر حسابها في موقع إنستغرام ناشرة صورة للسعيد مع دعاء تتمنى لها السلامة، والخروج من أزمتها الصحية بسلام، ويُشار إلى أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد تثير الجدل حولها باستمرار بسبب تصريحاتها وأرائها الاجتماعية والسياسية الجريئة للغاية.

وخاضت السعيد مؤخرًا حربًا كلامية مع الفنانة اليمنية بلقيس؛ إذ هددتها بمقاضاتها لأكثر من مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
.
وفجر السعيد هي إعلامية وكاتبة ومنتجة كويتية، اشتهرت بكتابتها التي تتناول قضايا مثيرة للجدل، وبدأت شهرتها مع أول عمل كتبته للتلفزيون وهو مسلسل القرار الأخير، وبالإضافة إلى كونها كاتبة فإنها تقوم بإنتاج أعمالها بنفسها عن طريق شركتها سكوب سنتر للإنتاج الفني. وفي الـ 7 من يوليو 2007 افتتحت قناةً تلفزيونية هي قناة سكوب التي تتبع شركتها.

وقد يهمك ايضاً:

بلقيس ترفع دعوى قضائية ضد الإعلامية فجر السعيد

بسمة وهبة تختار ردًّا "غير مباشر" على فجر السعيد