عضو مجلس النواب الأميركي ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز

أدلت عضو مجلس النواب الأميركي ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز، بتصريح مُثير عندما سُئلت عن سبب هوس العديد من الرجال بها عبر قناة "فوكس نيوز"، خلال ظهورها في برنامج "بيت نايت" مع المذيع سيث مايرز.

وردت البرلمانية على سؤال المضيف مايرز بإجابة أثارت تصفيقا حادا من جانب الحضور، عندما سألها مايرز لماذا حوّلت قناة "فوكس نيوز" كل برامجها واهتمامها إليك عند انتخابك للكونغرس الأميركي العام الماضي، وأجابت أوكاسيو-كورتيز: "هذا غريب.. لا أعلم لماذا هذا العدد الكبير من الرجال البالغين لديهم هوس تجاه امراة تبلغ من العمر 29 عاما؟ هذا مضحك جدا".

وأضافت عضو الكونغرس "هذا أحد تأثيرات "فوكس نيوز" الجانبية المجنونة، فإن الأعضاء الآخرين في الكونغرس يصدقون ذلك ويرون ذلك من دون أي إزعاج أو انتقاد"، مشيرة إلى زملائها الجمهوريين الذين يتابعون قناة "فوكس نيوز".

اقرأ ايضًا:

مذيعان أميركيان يٌشككان في صحة دونالد ترامب "العقلية"

يأتي ذلك بعد أن ردت أوكاسيو-كورتيز على تعليقات المحامي جوزيف دي جينوفا في برنامج المذيعة لورا إنغرام، الذي وصفها بأنها لا تزال "تتحدث باللغة الأتينية" عندما تتلفظ باسمها، وردت النائبة "هذا شأني ويجعلنى مرتاحة".

وتحدّثت النائبة خلال مقابلتها أيضا عن اعتزازها بحقيقة أن مكتبها يدفع رواتب لا تقل عن 52.000 دولار أو ما يعادل 39.400 جنيه إسترليني في العام للموظفين.

وتعدّ أوكاسيو-كورتيز أصغر امراة في التاريخ يتم انتخابها للكونغرس عندما أزيح النائب جو كراولي من منصبه في نوفمبر الماضي، وقبل توليها منصبها عملت كمنظم لحملة "بريني ساندرز" الانتخابية الرئاسية لعام 2016، كما عملت سابقا نادلة بمطعم في نيويورك.

وقد يهمك ايضًا:

ضيف "فوكس نيوز" يؤكد أن ترامب أنقذ آلاف المسلمين من "داعش"

"فوكس نيوز" تستبعد البرنامج الرئيسي للمذيعة جيانيني بيرو