ديكور الحمام

جددي ديكور حمامك بشراء مرآة جديدة تنسجم مع أحدث اتجاهات التصميم لهذا العام 2020 ، و تغيّر من الديكور الداخلي وتعمل على تجديد الطاقة الإيجابية فيه، وقد اخترنا لك في هذا المقال أبرز خمسة تصاميم المرايا لديكورات حمامك العصري لهذا العام 2020  .

أبرز خمسة اتجاهات تصاميم مرايا الحمام لهذا العام 2020 :

1-الأشكال الهندسية البسيطة : الحواف المشطوفة لهذه الأشكال الهندسية، تعطيها مظهرًا أنيقًا ، إضافة إلى الشكل العصري، يكفي أن نختار فقط الحجم المناسب والشكل الهندسي الأكثر انسجاما مع باقي تفاصيل الديكور الداخلي في الحمام.

2-المرايا بالتقنيات الفارهة : إذا كنت تحب التشويق أثناء الاستعداد في الصباح ، تم تجهيز تصاميم المرايا الذكية بمكبرات صوت مزودة بتقنية Bluetooth ، لسماع الموسيقا،  وهناك أزرار تعمل باللمس على سطح المرآة تسمح لك بضبط مستوى الصوت وتبديل الأغاني، حتى أنه يتميز بقراءات درجة الحرارة والساعة على الشاشة أيضًا.

3-تصاميم مرايا الحمام مع الإنارة : مما يسمح بتطبيق مكياج أسهل ومهام أخرى موجهة نحو التفاصيل. فقط ضع في اعتبارك أن المرآة تحتاج إلى ربطها بقوة في الحائط لأنها تعمل كإضاءة ، أيضًا وليس مجرد مرآة.

4-تصاميم مرايا الحمام مع الخزانة : إن كنت تبحثين عن خزانة دواء ومرآة في آن واحد، تعتبر من الأشكال العملية في ديكورات حمامات عصرية.

5-المرايا ذات الحجم الكبير :  والتي تشغل حيزا كبيرا من الجدار مما يعطي الديكور الداخلي مظهرا أكبر وأكثر اتساعا.

 قد يهمك ايضا :

أفكار استخدام المرايا في الديكور لمنزل يسكنه الضوء

أفكار للمرايا المضيئة تمنحك شعور باتساع المكان منها إحاطتها بإطار من الخشب