جرب مغامرة فريدة في أكثر أماكن رعبًا في العالم

أصدر موقع Airbnb الشهير للسياحة، قائمة بأكثر الأماكن المخيفة التي يمكنك أن تقضي فيه مغامرة فريدة يكتنفها الغموض.

راغبو المغامرة الذين هم شجعان بما يكفي لحجز الإقامة لمدة تقشعر لها الأبدان في مستشفى سابق، غرفة الجنون أو صالة الجنازات، قد يجدون أن وقت النوم يأتي مع وسائل ترفيه في شكل ضيوف غير مدعوين من الأشباح والمطبات غير المبررة في الليل.

تلك القائمة ليست لضعاف القلوب، أصدرها موقع الإقامة كقائمة لأكثر الايجارات رعبا في العالم، بما في ذلك منزل مسكون في الغرب الأميركي، حيث لن يسدد الضيوف فاتورة الإقامة بها في حال أجبروا على الفرار من الممتلكات حين يواجهون أي نشاط خارق للطبيعة.


1.    الجنة المسكونة، ميسوري، في الولايات المتحدة

هذا منزل مسكون على طراز القلعة، يقع في الغرب الأوسط الأميركي، عمره يقرب من 170 عاما. بني في عام 1850، وشهد على مدى قرن بعضًا من الظواهر الخارقة للطبيعة، لذلك يجب أن تكون على استعداد لاستقبال ضيوفك والمطبات غير المبررة في الليل، بما تقشعر له الأبدان في هذا العقار، علمًا أنه كان يستخدم سابقا لدفن الموتى، ويحتوي على صالون حلاقة ومستشفى، كما أنه يضم مقبرة في الحديقة الخلفية.

وتقول القائمة إن الضيوف بإمكانهم استرداد أسعار الغرف، في حال غادروا باكرا لأنهم خائفون من أي خوارق قد تحدث أثناء إقامتهم .

تصنيف Airbnb لمدى الذعر: 5/5

كلفة الأسرة المتاحة من 312 £ في الليلة الواحدة.


2.    غرفة الجنون - يورك، في المملكة المتحدة

تقع في نيو يورك، وكانت هذه الشقة بمثابة "غرفة جنون" سابقة، ويشاع أنها كانت الوجهة المفضلة لحفلات "الهالوين" المخيفة، فضلا عن الرحلات المثيرة على مدار العام.

ويعود تاريخها إلى أكثر من 600 سنة، حيث يمكنك السكن في غرفة نوم واحدة تتميز بألواح خشبية تطل على كنيسة "زير" المحلية. وهي المكان المثالي لتعيش قصة رعب حقيقية، إذا كنت تنوي للبقاء هناك حتى غروب الشمس.

تصنيف Airbnb لمدى الذعر: 5/5


3.    أشباح "غريت دونمو"، إسكس، في المملكة المتحدة

يمكنك أن تعيش الخوف في ليلة في غرفة نوم مسكونة في تاليستون في إسيكس. هي غرفة مضاءة بشكل خافت زينت لتتناسب مع الطفل البالغ من العمر سبع سنوات.

وتتميز الغرفة بالكتب والألعاب، إلى الستائر الثقيلة والأصوات غير المبررة. وتندرج ضمن "ليست لضعاف القلوب عبر  Airbnb.

تصنيف Airbnb لمدى الذعر: 5/5


4.    مانور الغامض، مينيسوتا، في الولايات المتحدة

البيت الأكثر غموضا في سانت بول، وتحيط به الغابات الخارجية. ومانور مكان عظيم لصيد الأشباح واستكشافها.

تصنيف Airbnb لمدى الذعر: 5/5


5.    غرفة نوم مسكونة، نيو أورليانز، في الولايات المتحدة

هذه الشقة التي مقرها نيو اورليانز قد تبدو عادية جدا، ولكنها مسكونة بزوار من الأشباح بشكل منتظم، وهناك أيضا مقبرة ليست بعيدة عنها.

وهناك زائرة غير عادية، فتاة صغيرة تبدو أنها من عام 1890، ويمكن في كثير من الأحيان أن تراها هائمة في جو غرفة النوم الغريبة في ثوب أصفر.

تصنيف Airbnb لمدى الذعر: 4/5


6.    الخوف في المنتصف، لندن، في المملكة المتحدة

تلك الشقة في وسط لندن كانت في الماضي مستشفى الفيكتوري، مستوصف وبيثنال غرين.

موقعها يجعلها الاختيار الأمثل للباحثين عن الخوف، واستكشاف الجزء الخفي من مدينة لندن. وتصل سقوفها إلى 13 قدما، ونوافذ عالية، والأرضيات الخشبية المفصلة حتى القرن ال19.