زينة الكريسماس في المنزل

إن أكاليل الزهور والخضرة التي تزين أبواب البيوت في موسم الكريسماس والعام الجديد، لهي من أكثر ملامح البهجة المتميزة لهذا الموسم البهيج، وابتكارات فاين بلومز لهذه الأكاليل، ستضفي مزيداً من البهجة والتفرد على زينة منزلك.

فمنذ إنشاء ستوديو تصميم الزهور في بوكس بارك في دبي، وهو يحرص على أن يقدم لك تصاميم مبهجة ومبتكرة، تتيح لك أن تتميز مناسباتك وديكوراتك من الزهور والنباتات بالتفرد في تصميمها وتشكيلها. فالمبدأ الذي أنشئت العلامة على أساسه هو أن للزهور والنباتات القدرة على تحويل أي مساحة لمكان أكثر حيوية وبهجة، ما يعزز من الحالة المزاجية للموجودين في المكان بكل قوة وإيجابية.

ولزينة هذا الموسم البهيج، احتفلي في أجواء أكثر بهجة وأكثر إبداعاً مع تشكيلة متنوعة من أكاليل الزهور والنباتات التي يقدمها لك فاين بلومز، المنتقاة والمصممة بعناية لتناسب ذوقك وشخصيتك المتفرّدة، وتعبّر عنهما في تكوينات وتشكيلات مبهجة وفخمة، تجلب لمنزلك البهجة وتعد زائريك ببهجة ودفء يتناسبان مع أجواء الأعياد المبهجة.

من زهور ملونة حية تتناسب مع الموسم، أو تشكيلات من الزهور والنباتات المجففة التي يمكنك الاحتفاظ بها للاحتفالات لسنوات وسنوات، انتقي ما يناسب ذوقك ويعبر عن بهجة هذا الموسم.

احتفالاتك بنحو مختلف مع باقات وأكاليل فاين بلومز هذا العام، فلا تفوتي اقتناء واحدة من ابتكاراتهم وزيدي منزلك تفرّداً وأناقة.

قد يهمك أيضًا

البساطة سمة غرف نوم المشاهير

الألوان تتلألأ في منزل غوينث بالترو الريفي