عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

طلب عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، من متابعيه عبر حسابه الشخصي على "انستغرام"، الدعاء له بالشفاء العاجل، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا، ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق الأحمر أمام سونيديب بطل النيجر في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وكتب السولية عبر حسابه الشخصي على "انستغرام"، "الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم".

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، عن تخلف اللاعبين رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة عن بعثة الفريق المتجهة ظهر اليوم إلى النيجر، بسبب إيجابية المسحة الطبية للثلاثة وتأكد إصابتهم بكورونا، بالإضافة إلى بيتسو موسيماني المدير الفني الذي تعرض لنفس الإصابة قبل أيام.

وتغادر بعثة فريق الكرة الأول في النادي الأهلى اليوم الأحد للنيجر قبل مواجهة فريق سونيديب يوم 23 كانون الأول/ ديسمبر الجاري والتي تأتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا فيالنسخة الماضية، بعدما حقق الفوز على الزمالك، ليصعد إلى بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها مطلع شهر شباط/ فبراير 2021.

وتشهد رحلة سفر الأهلي غياب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق والمصاب بفيروس كورونا، حيث تحدد نتيجة مسحته الأخيرة موقفه من السفر مع الفريق للنيجر خاصة بعد غيابه عن قيادة الفريق في المباراة الأخيرة في بطولة الدوري العام أمام غزل المحلة، ويقود جونسون المدرب العام للأهلي الفريق خلال فترة غياب موسيماني حيث قاد الفريق فنيًا في مواجهة المحلة كما سيقود الأهلي أمام سونيديب حال غياب موسيماني بشكل رسمي.

ووفر مسئولو الأهلى طائرة خاصة لسفر الفريق للنيجر، وذلك لتوفير أقصى سبل الراحة للاعبين الذين يواجهون ضغط مباريات كبير من ناحية، ولتطبيق الإجراءات الاحترازية بصرامة فى ظل انتشار فيروس كورونا فى العالم مؤخرا.

قد يهمك ايضـــًا :

انضمام عمرو السولية إلى معسكر المنتخب المصري الإثنين لإجراء الكشف الطبي

الأهلي يحرز أول أهدافه في شباك الإنتاج الحربي بقدم "السولية"