بطولة درع الاتحاد السعودي للسهام

توّج وكيل محافظ الزلفي صالح المدالله الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة درع الاتحاد السعودي للسهام التي اختتمت منافساتها أمس على ميدان السهام بمحافظة الزلفي واستمرت لمدة ثلاثة أيام.

وحقق الرامي عبدالعزيز الروضان الميدالية الذهبية في منافسات قوس البكرة, فيما حل ثانياً معيض البقمي وفي المركز الثالث مصعب السليماني .

وفي منافسات القوس الأولمبي للمحترفين توّج الرامي محمد السفياني بالمركز الأول وحل سامي العتيبي ثانياً , وفي منافسات القوس الأولمبي للمبتدئين انتزع الرامي عبدالله الطريقي المركز الأول, وجاء فيصل السناني ثانياً, وفي المركز الثالث عبدالاله اليوسف.

وشهد حفل الختام تكريم أبطال الخليج الذين حققوا المراكز الأولى في بطولة الخليج التي أقيمت مؤخراً بالكويت وهم عبدالعزيز الروضان ومصعب السليماني وعبدالاله بن علي واُبي عرفات وعبدالعزيز الكربي وضاوي النفيعي وسامي العتيبي .

من جهته قدّم رئيس اللجنة الإعلامية والاستثمار بالاتحاد السعودي للسهام عبدالله الحواس شكره لكل من أسهم في إنجاح فعاليات البطولة, كما هنأ الرماة نظير ما قدموه من مستويات مميزة في البطولة والتنافس الكبير بينهم استعداداً للمشاركة العربية المقبلة في المغرب.