حسام غالي نجم الأهلي السابق

أعلن حسام غالي نجم الأهلي والمنتخب السابق، وعضو مجلس النواب المعين، إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على موقع التواصل "فيس بوك"، حيث كان حسام غالي، الذي تم تعيينه كعضو مجلس النواب المُعين، عبرعن سعادته بثقة القيادة السياسية لتعيينه في مجلس النواب، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده في خدمة الشعب المصري، لافتًا إلى أن التنوع بين النواب المعينين في المجلس يعد أمرًا لافتًا للنظر وسيكون له مردود أفضل على أداء المجلس.

ووقع الاختيار على حسام غالي نجم الأهلي الأسبق من رئيس الجمهورية لتعينه في مجلس النواب، باعتباره من الشخصيات الرياضية صاحبة الأثر في قطاع الرياضة، وصاحب بصمة واضحة في الملاعب المصرية سواء مع الأهلي المصري أو منتخب مصر.

ويعد حسام غالي من مواليد 15 كانون الأول/ ديسمبر 1981 هو لاعب كرة قدم مصري سابق، لعب لعدة أندية أبرزها الأهلي وفينورد الهولندي وتوتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين والنصر السعودي "مرتين" وليرس البلجيكي.

وبدأ اللعب في نادي بيلا، ثم انضم للنادي الأهلي للناشئين ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادي فينورد الهولندي ثم توتنهام الإنجليزي، ثم احترف في نادي ديربي كاونتي في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وانتقل بعدها إلى نادي النصر السعودي لثلاث مواسم، ثم انتقل للنادي الاهلي وأصبح كابتن الفريق وعاد إلى النصر عام 2017.

قد يهمك أيضًا:

حسام غالي ينفي وجود خلاف بينه وبين أي مسؤول في الأهلي

ميدو يختلف مع حسام غالي على الهواء بشأن "الحضور الجماهيري"