خالد عبد العزيز وزير الدولة للشباب والرياضة

 أكد خالد عبد العزيز وزير الدولة للشباب والرياضة مجددا على أن بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ستعود ولا توجد أي نية لإلغائها أو تأجيلها مرة أخرى وستستكمل البطولة لنهايتها.

وقال الوزير في حفل لتكريم منتخب مصر لكرة اليد بعد التألق في مونديال قطر "الدوري المصري سيعود، وستكتمل المسابقة حتى النهاية .

وأضاف "مصر تجهز حالياً صالة استاد القاهرة لتستضيف كأس الأمم الأفريقية 2016 والتي ستحظى بدعم من رئيس الجمهورية".

وطالب وزير الرياضة الجميع بضرورة مساندة منتخب مصر لكرة اليد ليحقق نتائج طيبة في بطولة الأمم الأفريقية القادمة والمحافظة على قوام الفريق الواعد.

ومن جهه أخرى ذكر مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم أن الفرنسي آلان جريس المدير الفني السابق للمنتخب السنغالي قد يصل إلى القاهرة يوم الخميس للاتفاق على تدريب المنتخب.

ويواصل الاتحاد المصري لكرة القدم البحث عن مدير فني جديد لخلافة شوقي غريب والذي فشل في قيادة المنتخب إلى النسخة الأخيرة من أمم افريقيا والتي جرت في غينيا الاستوائية وفازت كوت ديفوار بلقبها.

وأضاف المصدر أن الاتحاد ناقش فى البداية قائمة بها 70 اسم مدرب تم تقليصها لتصل إلى 5 فقط قبل ان يتم الاستقرار على اسم المدرب الفرنسي.

وكان أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة قد أكد أن المدير الجديد للمنتخب المصري سيكون اجنبيا وكان جريس قد رحل عن المنتخب السنغالي بعد خروج اسود التيرانجا من بطولة امم افريقيا الأخيرة.