معرض "حوار مصري" في روما

يفتتح السفير هشام بدر سفير مصر في ايطاليا ، غدا السبت ، معرض "حوار مصري" بجاليري "ART GAP" الذي يضم أعمال 17 فنانا وفنانة مصريين من أجيال ومدارس فنية مختلفة ، وذلك في تمام السابعة مساءا ، ويستمر المعرض حتى يوم 5 مايو. 

يشارك في الافتتاح المستشار أيمن ثروت نائب سفير مصر ، والمستشار شريف الجمال قنصل مصر في روما ، والدكتورة جيهان زكي مديرة الأكاديمية المصرية في روما ، والمستشار تامر توفيق نائب سفير مصر في الفاتيكان ، وعدد من الجالية المصرية والأوساط الثقافية والفنية الإيطالية.

ومن بين الفنانين المشاركين الفنانة رحاب العمري والتي أقامت معرضها التشكيلي الفردي الأول "موسيقى ألوان الروح" بدار الأوبرا المصرية ، وشاركت في العديد من المعارض ، ونالت الكثير من شهادات القدير ، وعملت مصممة أغلفة كتب بعدة مؤسسات منها أخبار اليوم ، هيئة قصور الثقافة ، المركز القومي للترجمة بدار الأوبرا المصرية ، والهيئة العامة للكتاب.

يشارك في المعرض الفنانون أحمد بركات ، أشرف زكي ، إلهام سعد الله ، أماني موسى ، إيمان الغندور ، حسن فوزي ، رامي رشاد ، شيرين بدر ، محمد الطراوي ، ناثان دوس ، ناصر الجيلاني ، نديم المسيري ، نيفين ناثان ، هاني بهمان ، هدى القوني ، هشام عبد الله.