الموظفين السعوديين

أعلنت شركة الموارد للقوى البشرية، أن سواعد للتوظيف "شركة تابعة ومملوكة لها بالكامل"، وقعت مذكرة تعاون مع وزارة السياحة للعمل معا لتوفير القوى العاملة السعودية عبر برنامج إسناد، وهو برنامج توطين جديد أطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

حيث يسمح البرنامج للشركة بإعارة خدمات الموظفين السعوديين للشركات والمؤسسات، وستتعاون وزارة السياحة مع شركة سواعد لتقديم الدعم اللازم للبرنامج.

وسيركز هذا المشروع على قطاع السياحة ويزوده بالقوى العاملة اللازمة للسماح لشركات القطاع بالتركيز على أعمالها الأساسية بينما تقوم سواعد بتزويد القوى العاملة السعودية بجميع الخدمات المرتبطة بها وفي نفس الوقت ستضيف الشركة المستفيدة القوى العاملة المعارة إلى نطاقاتها، وسيعمل البرنامج على تحسين بيئة العمل للموظفين السعوديين حيث سيتم تزويدهم بمزايا أفضل بالتالي زيادة معدل الاحتفاظ بهم في هذا القطاع.

وإسناد السعوديين هو برنامج توطين جديد أطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمساعدة على جذب المواهب السعودية والسماح لأصحاب الأعمال بالتركيز على أعمالهم الأساسية، ويأتي هذا البرنامج ضمن العديد من البرامج التي تقدمها الوزارة للسوق السعودي للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2030.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جهود سعودية لتفعيل التوظيف في قطاعات التعليم والمحاماة والحراسات الأمنية

"وزارة الموارد البشرية" يسمح لابن وابنة المواطنة بالعمل في "مهن السعوديين"