أسواق العثيم

أعلنت شركة "أسواق العثيم" عن توفر بطاقة الشراء الخيرية "سنابل الخير" في فروعها في المملكة العربية السعودية بمناسبة رمضان.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "أسواق العثيم"، يوسف بن محمد القفاري، أن البطاقة ممغنطة وتعادل النقد ويتم شراؤها من "أسواق العثيم" دون أي كلفة إضافية أو رسوم وتوزع على المحتاجين لشراء احتياجاتهم من المواد الغذائية جميع فروع وأركان العثيم على مستوى المملكة.

وأوضح القفاري أن بطاقة "سنابل الخير" يمكن استخدامها بديلاً للنقود أثناء التسوق من العثيم، حيث تتيح للمستفيد الشراء أكثر من مرة حتى نفاد رصيد البطاقة، وتعمل بنظام "الباركود" وهي بديل عملي للمبالغ النقدية التي يدفعها فاعلو الخير أو الجمعيات الخيرية للمحتاجين.

وأشار القفاري إلى أن بطاقة سنابل الخير تساعد الجمعيات الخيرية وفاعلي الخير في تقديم الدعم للمحتاجين وضمان صرف التبرع على الاحتياجات الأساسية للأسرة.

وأبرز القفاري أن الشركة وتزامناً مع رمضان ولكثرة إقبال فاعلي الخير الراغبين في شراء البطاقات وتوزيعها على المحتاجين، عملت على توفير البطاقات في فروع أسواق العثيم في المملكة مما يتيح الحصول عليها من أي فرع.

يذكر أن أسواق العثيم كانت قد أطلقت أخيرًا أضخم مبادرة خيرية تحت مسمى "برنامج اكتساب التعاوني" برعاية مؤسسة العثيم الخيرية وشركة اكتساب، تقدم من خلالها الشركة دعما شهريا للفئات المستهدفة تصل 30% على مجموعة من الأصناف الأساسية والحيوية عند التسوق من أسواق العثيم، كما أن البرنامج يخدم الكثير من الفئات في الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية والصندوق الخيري والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل والأيتام وأسر السجناء والشهداء والمفرج عنهم.