شيرين سيف النصر

صرح أيمن عطا الله محامي المتهمة "إحسان"، صديقة الفنانة شيرين سيف النصر، إنه تقدم بمستندات جديدة تثبت براءة موكلته أمام النيابة، وتابع عطالله، أن الفنانة شيرين أدلت في أقوالها أمام النيابة بأن المصوغات الذهبية التي تمت سرقتها منها تقدر بـ4 مليون جنيه، ولم تتهم في البداية أي شخص، لافتا أنه تقدم بطلب الاستماع إلى بعض شهود والذين أكدوا أمام النيابة أن موكلته كانت في يوم الواقعة خارج القاهرة.

وأضاف أن شيرين تحاول الرجوع لعالم الشهرة والسينما والفن من خلال اتهام موكلته التي هي عشرة عمرها من 40 عامًا، وأن ما أثير في بعض وسائل الإعلام بشأن اعترافات المتهمة شيء غير صحيح، حيث نفت التهم الموجه إليها.

وكشفت جهود البحث والتحري لرجال إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة، عن ملابسات جديدة في واقعة سرقة شقة الفنانة شيرين سيف النصر، حيث توصلت إلى أن المتهمة من خارج الوسط الفني، وتربطها علاقة صداقة بالفنانة شيرين سيف النصر، وأنها استولت على مشغولات ذهبية تقدر قيمتها بمبالغ كبيرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية من ضبط المتهمة التي أقرت بالواقعة، وأرشدت عن المسروقات، فيما تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما قرر قاضي معارضات في محكمة الجيزة، تجديد حبس "إحسان. ك"، المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية وألماس من شقة الفنانة شيرين سيف النصر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

قد يهمك أيضًا

تفاصيل اعترافات المتهمة بسرقة مجوهرات الفنانة شيرين سيف النصر

احالة المشاركين فى واقعة سرقة عينات من خرطوش "خوفو " للنائب العام