الفنانة التونسية الشابة نيرمين سفر

كشفت معلومات خاصة أن الفنانة التونسية الشابة نيرمين سفر التي عرفت بجرأتها الزائدة استغلت مناسبة عيد الجمهورية و خرجت باللباس البحري " المايوه" لترقص وهي تحمل في يدها علم بلدها تونس بطريقة مثيرة وهي ناحية أثارت غضب عدد كبير من التونسيين الذين اعتبروا الامر إهانة لرمز بلادهم بخاصة أنها المرة الأولى التي تبادر فيها فنانة إلى مثل تلك الفعلة و تروج لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

وأكّدت معلومات لـ" العرب اليوم" أن هناك نية لدى الجهات الرقابية الفنية في تونس للمضي قدمًا بدعوى ضد نيرمين و التحقيق معها في قضية تتعلق بتحقير العلم التونسي و المس بمشاعر الشعب و الرمز الوطني الذي يمثله العلم المشار اليه . 

و أوضحت المعلومات أن مثل تلك الأفعال التي تعتبر فاضحة يعاقب عليها القانون التونسي بخاصة أنه لا مبرر للخطوة التي قامت بها سفر الموضوع يصب في خانة لفت الانتباه و اثارة الجدل من حولها و  الحصول على شهرة بشكل موسع و سريع وهي نواح ورطتها في قضية سترى النور خلال القريب العاجل.

واختارتنيرمين الجرأة منذ انطلاقتها الفنية و قررت حينها أن تسير عكس تيار الشهرة التقليدي بهدف مواجهة العادات و التقاليد الشرقية وبل جذب الأضواء إليها انطلاقًا من قاعدة الإثارة و الاغراء رغم أنها تمتلك صوتًا جميلًا