الفنانة هنا الزاهد

حلّت الفنانة الشابة هنا الزاهد اليوم الاثنين، في ضيافة برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، ويعرض طوال أيام شهر رمضان الكريم على فضائية قناة “إم بي سي مصر” في تمام السابعة إلا ربع تقريبًا.

وفاجئت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومحبيها اليوم خلال الحلقة الخامسة من برنامج “رامز تحت الصفر”، بفقدانها الوعي لمدة لحظات بسيطة بسبب خوفها الشديد من هجوم النمر المفترس والدب الروسي على أحد العاملين في البرنامج في سياق المقلب.

ومن جانبه، اضطر الفنان رامز جلال لمصارحة هنا الزاهد بشكل سريع لتعود لوعيها من جديد، ورفض استكمال بقية الحلقة بعدما وجدها تسقط أرضًا فاقدة للوعي، ومن جانبها، بعدما علمت الفنانة الشابة بان ما يدور ما هو إلا “مقلب” دخلت في نوبة بكاء شديدة من أثر الصدمة حتى داعبها رامز جلال لتعود لوعيها.

برنامج رامز تحت الصفر، يُعرض يوميًا على قناة “إم بي سي مصر”، ويقدمه الفنان رامز جلال، وتدور فكرته حول استدراج الفنانين ونجوم الوسط الرياضي إلى روسيا من أجل حضور برنامج يقدمه الكابتن مجدي عبد الغني بعنوان “مصر في المونديال” وبمجرد خروجهم بعد انتهاء التصوير يتفاجئوا بهجوم من جانب دب روسي ونمر مفترس قبل أن يظهر رامز جلال ليكشف لضيفه أن ما يدور هو مقلب في برنامجه.