التعديات تطال 50 موقعًا يوميًا في شوقية مكة

أكد رئيس بلدية الشوقية الفرعية في مكة المكرمة المهندس ممدوح عراقي أن البلدية الفرعية تزيل تعديات ما بين 40 إلى 50 حوشا وموقعا بصورة يومية.
وذكر إن أعمال الإزالة متواصلة، منوها بأن عمليات التعديات انخفضت عما كانت عليه في السابق نتيجة المتابعة الدؤوبة لكافة التجاوزات وتطبيق الأنظمة والتعليمات المتعلقة بهذا الشأن. 
وكانت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة قد أزالت أمس عددا من التعديات ما بين مبان وباحات وأسوار متعدية على أراض حكومية بمخطط ولي العهد (4) خلف المعهد المهني.
وأوضح عراقي أن الحملة شملت عدة مواقع وتمت بمساندة فرقة من الشرطة بقيادة الرائد عبدالله الحربي ورئيس قسم المراقبة بالبلدية المهندس محمد المجرشي وعدد من المراقبين.
وأضاف أن جميع ما تمت إزالته أقيم بطرق غير نظامية من قبل بعض المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها وهي عبارة عن عدة أحواش مقسمة وغرف شعبية وتعديات على الممتلكات العامة.
وشدد على أن البلدية لا تألوا جهدا في متابعة كل هذه المخالفات، مشيرا إلى أن هناك العديد من الفرق الميدانية التي خصصتها البلدية لهذا الغرض، وهي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.