عباس النوري يكشف علاقته الفنية بابنه ميار وشخصيته في طبق الأصل
آخر تحديث GMT04:58:47
 السعودية اليوم -
سفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة يؤكد أن الاتفاق مع إسرائيل يحافظ على حل الدولتين والإمارات تظل داعمة قوية للشعب الفلسطيني رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو: لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة، بسبب تفشي فيروس كورونا. ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين (إسرائيل) والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الأميركي يعلن أن الاتفاق بين إسرائيل والإمارات خطوة كبيرة انفجار ضخم يهز مدينة غزة والطيران الإسرائيلي يقصف مواقع للمقاومة
أخر الأخبار

أكّد أنّ أهمّ ما يُميِّز العمل الدخول إلى عالم السيكولوجية النفسية

عباس النوري يكشف علاقته الفنية بابنه "ميار" وشخصيته في "طبق الأصل"

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - عباس النوري يكشف علاقته الفنية بابنه "ميار" وشخصيته في "طبق الأصل"

الفنان السوري عباس النوري
دمشق - سورية 24

أنهى الفنان السوري عباس النوري تصوير شخصيته في مسلسل "طبق الأصل" وهو من تأليف سلام كسيري وإخراج علي علي وإنتاج شركتي غولدن لاين و آي سي ميديا.

وخلال لقائه في كواليس تصوير العمل، قال الفنان عباس النوري إن العمل عبارة عن حكاية اجتماعية قد تبدو مألوفة في أي مكان من العالم، وما يميز هذا العمل بالذات هو الدخول إلى عالم السيكولوجية النفسية في الشخصيات الاجتماعية واتخاذ القرارات والسلوك العام، وهذا نتيجة الظرف العام الضاغط والمناخ الانتهازي في حياتنا العاطفية الإنسانية الموجودة بدواخلنا والتي تمنعها من التدفق والتعبير عن نفسها.

وبالحديث بشكل خاص عن شخصيته في العمل، قال عباس إنه يؤدي دور رجل أعمال يعمل في المقاولات يدعى "وائل" ويتعرض إلى تجارب عاطفية مريرة ويصل في النتيجة إلى خيار الزواج والعيش بنبل ونقاء وطهارة، لكن تحكمه الظروف والعلاقات المتشابكة والصراع الكبير في الحياة الاجتماعية المعاشة.

وأضاف أنه يجسد شخصية رجل طيب القلب، ويواجه الناس حتى المقربين منه عن طريق ذلك بعد سرقته واستغلاله واتهامه عدة اتهامات ومحاولة زيادة الضغط عليه للاستفادة منه، فيصبح إنسانا لاجئا لنفسه بالدرجة الأولى لمواجهة هؤلاء الأشخاص، مليئا بالتوهم والتوحد، ليصبح مريضا نفسيا ويتعامل بمرضه النفسي مع كافة الصراعات التي تدور حوله وينجح في معركته الكبرى وهي أن يبقى إنسانا شريفا نقيا رغم كل الظروف.

وحول مشاركته في مسلسل "حارة القبة" مع المخرجة رشا شربتجي، قال النوري إن كل شخصية موجودة في هذا العمل لها مساحة كبيرة من الحضور، وتعتبر دور بطولة بشخصياتهم وصراعاتهم وفي حكاياهم العامة والخاصة، مضيفا باعتقاده أن يكون هذا العمل مفاجئا ومختلفا شكلا ومضمونا عن كافة المسلسلات الأخرى، وراهن على أنه سيحقق نجاحا باهرا وسيلاقي إعجاب وقبول الجمهور، لكنه تحفظ عن الحديث عن شخصيته في العمل؛ لأن هذا غير متاح حاليا من قبل الشركة المنتجة.

وبالانتقال للحديث عن الفيلم الذي انتهى من تصويره مؤخرا "نوم عميق"، أكد النوري أنه قام بتصوير فيلمين أولهما فيلم من إنتاج المؤسسة العامة للسينما مجانا ومن دون مقابل لاعتبارات إنتاجية من تأليف وإخراج خالد عثمان الذي يعتبره النوري من الخريجين الشباب أصحاب الطموح والذي يملك مشروعا مهما، والفيلم الثاني لابنه ميار النوري وهو خريج أمريكا وحاصل على دراسات عليا في مجال صناعة السينما والأفلام، وهذه تجربته الثانية مع ابنه حيث قام مسبقا بالعمل معه في فيلمه الأول والذي قدمه أثناء دراسته، وعن أهمية تواجده مع ابنه في بدايات أعماله الإخراجية ودعمه له، قال النوري إن ابنه ميار شخص مستقل وصاحب مشروع ثقافي فني سينمائي، وإن دعمه له يتطلب وجود الجدارة لديه.

 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عباس النوري يكشف علاقته الفنية بابنه ميار وشخصيته في طبق الأصل عباس النوري يكشف علاقته الفنية بابنه ميار وشخصيته في طبق الأصل



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية بأسلوب أوليفيا باليرمو

واشنطن - السعودية اليوم

GMT 08:43 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب مطمئن أم مقلق!!

GMT 18:41 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

اصنعي إطلالاتك المختلفة بلمسة بسيطة لتنسيق ملابس الجامعة

GMT 11:02 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ألم حاد ينهي حياة تلميذة داخل إحدى الداخليات في تيزنيت

GMT 02:10 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

عاصي الحلاني لم ينسحب من مهرجان "جرش"بسبب هيفاء

GMT 20:54 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

وفاة الممثلة السورية مي سكاف في فرنسا

GMT 23:35 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

"عيد الأم" أحدث فيلم لتكريم الأمهات فى فرنسا

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

فندق "امانغيري" يمثل الفخامة في قلب الصحراء

GMT 17:17 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

السرير غير المرتب أفضل لصحة الإنسان

GMT 07:03 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

فندق نرويغي غريب يجمع الباحثين عن الهدوء والعزلة

GMT 06:40 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

"ملكة سباق الحواجز" تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab