إسلام آباد - السعودية اليوم
أعلن وزير الخارجية الباكستاني، اليوم، عن وصول 22 مواطناً إيرانياً إلى مدينة كراتشي، كانوا ضمن طاقم سفينة سبق أن اعترضتها السلطات الأمريكية.وقال الوزير إنه "تم وصول 22 إيرانياً إلى كراتشي وهم من أفراد طاقم سفينة اعترضتها السلطات الأمريكية سابقاً"، دون أن يحدد هوية السفينة أو تاريخ اعتراضها.
وأكد أن بلاده مستمرة في تسهيل عودة "إخواننا الإيرانيين إلى وطنهم".ويأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من إعلان مماثل لباكستان عن إعادة 11 باكستانياً و20 إيرانياً كانوا على متن سفن احتجزتها القوات الأمريكية، في إطار دور إسلام آباد كوسيط رئيسي بين طهران وواشنطن.
أرسل تعليقك