القدس المحتلة - السعودية اليوم
واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، عمليات الاقتحام والمداهمة في مدن الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز خلال اقتحام شارع حيفا في جنين، التي كانت قد شهدت قبل أيام إقامة ثكنة عسكرية دائمة لأول مرة منذ اتفاقيات أوسلو.
وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال الحي الشرقي بالمدينة، دون أن ترد على الفور تفاصيل عن وقوع إصابات أو اعتقالات.
وتأتي هذه الاقتحامات في إطار التصعيد الإسرائيلي المستمر في الضفة الغربية، والذي يشمل عمليات دهم يومية للمدن والقرى والمخيمات، في مؤشر على أن الاحتلال يسعى إلى تكريس وجوده العسكري الدائم في الضفة، محاولاً تعويض إخفاقاته على الجبهات الأخرى.
أرسل تعليقك