الاستغناء عن كوب مشروبات محلاة يوميًا يقي من السكري
آخر تحديث GMT12:02:06
 السعودية اليوم -

الاستغناء عن كوب مشروبات محلاة يوميًا يقي من السكري

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - الاستغناء عن كوب مشروبات محلاة يوميًا يقي من السكري

كوب مشروبات محلاة
لندن - د.ب.أ

كشفت دراسة بريطانية أن الاستغناء عن كوب واحد من المشروبات المحلاة، وعلى رأسها المشروبات الغازية والعصائر الغنية بالسكر، يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني بنسبة 25%.
وأوضح باحثون بجامعة كمبريدج البريطانية، في دراسة نشروا تفاصيلها، يوم السبت، في العدد الأخير من مجلة "الجمعية الأوروبية لدراسة مرض السكري"، أن مجرد تغييرات بسيطة في نمط الحياة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الصحة في المستقبل.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستغناء عن كوب مشروبات محلاة يوميًا يقي من السكري الاستغناء عن كوب مشروبات محلاة يوميًا يقي من السكري



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - السعودية اليوم

GMT 00:54 2026 الثلاثاء ,11 آب / أغسطس

جدة تجمع بين عبق التاريخ وجمال شواطئ أبحر
 السعودية اليوم - جدة تجمع بين عبق التاريخ وجمال شواطئ أبحر

GMT 00:00 2016 الأحد ,03 تموز / يوليو

جلاش باليوسيفي والكريمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh Beirut - Lebanon.
lebanon, lebanon, lebanon