تناول السمك يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية
آخر تحديث GMT04:17:34
 السعودية اليوم -

تناول السمك يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - تناول السمك يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية

السمك
القاهرة - العرب اليوم

أكد باحثون من جامعة Umeaفي السويد أن تناول الأسماك قد يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية مع مراعاة تجنب الأنواع الغنية بالزئبق.وقد عمل الباحثون مع فرق من العلماء من

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول السمك يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية تناول السمك يقلل من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية



تقارب أسلوبي الأميرتين رجوة وكيت ميدلتون في اختيار إطلالاتهما

عمّان - السعودية اليوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh Beirut - Lebanon.
lebanon, lebanon, lebanon