تبديل منتجات الألبان بحليب الصويا يخفض الإصابة بسرطان القولون بنسبة 44
آخر تحديث GMT17:34:16
 السعودية اليوم -
منع الحكم الصومالي عمر عبد القادر أرطان من دخول الولايات المتحدة قبل كأس العالم 2026 سوريا ترفع القيود الجوية وتعيد تشغيل مطار دمشق بعد إغلاق مؤقت بسبب التطورات الإقليمية إجلاء أكثر من 42 ألف شخص في اليابان وتحذيرات من تسونامي بعد زلزال قوي قبالة سواحل الفلبين زلزال بقوة 7,8 درجة على مقياس ريختر يضرب جزيرة مينداناو في الفلبين ترامب يطلب من نتنياهو عدم الرد عسكريًا على إيران في الوقت الحالي ويؤكد اقتراب التوصل إلى اتفاق مع طهران إيران تؤكد أن ضرباتها ضد إسرائيل رد دفاعي وتحذر من رد حاسم على أي تصعيد جديد مع تعليق الرحلات في مطار الإمام الخميني الاداعة الاسرائيلية تقول ان ترامب طلب من نتانياهو عدم الرد على إيران القناة 15 العبرية: وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن حالة التأهب القصوى وتصدر تعليمات للمستشفيات والعيادات برشلونة يواجه أزمة مالية تهدد استكمال مشروع كامب نو ويبحث عن تمويل إضافي لإنقاذ أعمال التجديد. إنتر ميلان يؤكد رحيل دينزل دومفريس إلى ريال مدريد ويكثف مساعيه لضم كورتيس جونز وعمر سوليت خلال الميركاتو الصيفي
أخر الأخبار

تبديل منتجات الألبان بحليب الصويا يخفض الإصابة بسرطان القولون بنسبة 44%

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - تبديل منتجات الألبان بحليب الصويا يخفض الإصابة بسرطان القولون بنسبة 44%

تبديل منتجات الألبان بحليب الصويا يخفض الإصابة بسرطان القولون بنسبة 44%
القاهرة - العرب اليوم

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون من جامعة "غنت" البلجيكية أن استبدال منتجات الألبان بحليب الصويا يمكن أن يقلل إلى حد كبير من خطر الإصابة بالسرطان.

ووفقاً لصحيفة "ديل ميل" البريطانية، وجد الباحثون من بين أولئك الذين يتناولون غذاء غنيا بالصويا، انخفض خطر الإصابة بسرطان القولون بنسبة 44% لدى النساء و 40% لدى الرجال.

أما النساء اللاتى تبادلن منتجات الألبان بحليب الصويا فكان لهن خطر أقل بنسبة 42% من الإصابة بسرطان المعدة، فى حين انخفضت مخاطر الرجال بنسبة 29%.

وأشار الباحثون إلى أن خفض تناول منتجات الألبان أدى إلى تقليل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا بنسبة 30%، وكانت النساء بعد سن اليأس اللاتى استبدلن منتجات الألبان بتناول حليب الصويا أقل احتمالا لتطور سرطان الثدي بنسبة 36%.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تبديل منتجات الألبان بحليب الصويا يخفض الإصابة بسرطان القولون بنسبة 44 تبديل منتجات الألبان بحليب الصويا يخفض الإصابة بسرطان القولون بنسبة 44



نانسي عجرم تخطف الأنظار بتصاميم نيكولا جبران في جولتها العالمية

بيروت ـ السعودية اليوم

GMT 18:36 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

استقالة جيمس ماتيس جيدة لترامب ولكنها سيئة للعالم

GMT 09:31 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

الرئيس الموريتاني يجري مباحثات مع خالد مشعل

GMT 01:27 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" تطُلق سيارتها الكروس أوفر "جلا" الجديدة

GMT 02:22 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"فولكس فاغن" تكشف عن "آماروك" أشهر سيارات "البيك آب"

GMT 00:19 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

نصائح ذهبيه تخلصك من حرقة المعدة أثناء الحمل

GMT 00:50 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة لتعرف على أهم الأطعمة المفيدة لصحتكِ

GMT 10:37 2018 الأربعاء ,11 إبريل / نيسان

مصمم الاثاث إيني أرشيبونغ يطرح مجموعة "Sé" الجديدة

GMT 04:39 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من الطرق البسيطة لتخلص من جفاف الجفون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh Beirut - Lebanon.
lebanon, lebanon, lebanon