انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الدولية لكرة السلة في الدوحة
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الدولية لكرة السلة في الدوحة

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الدولية لكرة السلة في الدوحة

الدورة التدريبية الدولية لكرة السلة
الدوحة_ قنا

 انطلقت اليوم فعاليات الدورة التدريبية الدولية لكرة السلة (المرحلة الثانية) للمستوى الأول، التي تنظمها الأكاديمية الأولمبية القطرية، بالتعاون مع الاتحادين القطري والدولي لكرة السلة، والمجلس الأعلى للتعليم، وتستمر لمدة أسبوع. 

ويشارك في الدورة 64 مشاركا منهم 42 مدرسة تربية بدنية و22 مدرب ومدرس تربية بدنية يمثلون كافة مدارس الدولة، بعد مشاركتهم في المرحلة الأولى، حيث يحصل الذين يجتازون الاختبارات العملية والنظرية في الدورة على شهادة معتمدة من الاتحاد الدولي وفرصة المشاركة في المستوى الثالث والأخير لهذه الدورة.
 
وافتتح السيد إبراهيم الجفيري المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية فعاليات الدورة ورحب بجميع المشاركين ونقل تحيات الدكتور ثاني عبدالرحمن الكواري رئيس الأكاديمية والأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، معربا عن أمنياته للجميع بالتوفيق في المرحلة الثانية بعد نجاحهم في المرحلة الأولى.
 
وقال الجفيري :"إن الحضور مميز للغاية ونتمنى أن يكون جميع المشاركين في المستوى الثالث والأخير".. مؤكدا أن الدورات التي تنظمها الأكاديمية تأتي بتوجيهات من القيادة الرشيدة ومن خلال الدعم الكبير للأكاديمية المقدم من اللجنة الأولمبية القطرية، لتنظيم دورات متميزة ومعتمدة من الاتحادات واللجان الدولية، وهو ما يميز دورات الأكاديمية عن غيرها وخاصة أنها معتمدة دوليا، كما أنها تأتي ضمن الاهتمام بالنشء الصغار لخلق جيل قادر على تمثيل دولة قطر في كافة البطولات الرياضة. 

وتقدم الجفيري بالشكر إلى الاتحاد القطري للسلة قائلا :"إنه من الاتحادات المتعاونة دائما مع الأكاديمية"، كما تقدم بالشكر إلى مدرسة قطر الابتدائية للبنات مستضيفة الدورة لكل الجهود التي بذلتها من أجل نجاحها . 
ومن جانبه رحب السيد محمد علي هوبش أمين السر العام بالاتحاد القطري لكرة السلة بالمشاركين ونقل تحيات سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة. 

وقال هوبش "نحن على يقين أن المشاركين سيكملون المسيرة بالوصول للمرحلة الثالثة من الدورة والتي تأتي ضمن استراتيجية اتحاد كرة السلة لتدريب فئة من المدربين وتأهيلهم مما ينعكس أثره بشكل إيجابي على مستقبل الرياضة القطرية". 

وأشار هوبش إلى ان هناك العديد من الأنشطة التي تخدم النشء مثل البرنامج الأولمبي المدرسي ومهرجانات البراعم وهي مهمة جدا من أجل الاهتمام بالقاعدة من الشباب الصغار. 
ومن جانبه قال السيد خالد هارون العلي رئيس لجنة المدربين في الاتحاد القطري للعبة :"أن مثل هذه الدورات من شأنها تشجيع المدربين القطريين وإعطائهم فرصة كبيرة من أجل الحصول على شهادات تدريبية معتمدة، خاصة ان البرامج التأسيسية في التدريب قليلة، و"أعتقد أنها فرصة للدخول في مثل هذه البرامج من أجل تطوير عملهم بما يخدم الرياضة القطرية في المستقبل " . 
ويحاضر في الدورة المحاضر الدولي الصربي نانا تروفيتش والذي يختص بتدريب الرجال، والمحاضرة الدولية ألكسندرا رادوفيتش التي تختص بتدريب السيدات.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الدولية لكرة السلة في الدوحة انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الدولية لكرة السلة في الدوحة



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 20:00 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مصورة بلجيكية تحصل على لقطات للبوة تفترس حمارًا وحشيًا

GMT 13:14 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

رئيس الوزراء البحريني يعلن استقالة الحكومة

GMT 19:03 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

5 سبل ناجعة لتصبح أكثر جاذبية في نظر شريك حياتك

GMT 16:09 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

تعرّفي على تنسيق ديكورات غرف النوم المتصلة بالحمام

GMT 17:31 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

اختيار منى المنصوري مصممة العام في الإمارات

GMT 08:41 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

أسرة مسلسل "ظل الرئيس" ضيوف بوسي شلبي على المحور

GMT 09:34 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

قائمة بأكثر الدول تضررًا من وباء كورونا

GMT 22:12 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

مصادر تؤكد أن محمد هنيدي تعافى من أزمة قلبية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab