أم صلال يفوز على لخويا بهدف في الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

أم صلال يفوز على لخويا بهدف في الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أم صلال يفوز على لخويا بهدف في الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر

أم صلال
الدوحة_ قنا

حقق أم صلال فوزا مهما على لخويا اليوم بنتيجة هدف دون رد، باستاد حمد الكبير بنادي العربي ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب يانيك ساجبو في الدقيقة 46.وبهذه النتيجة رفع أم صلال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع ويتساوى مع السد في النقاط وتفصله 6 نقاط عن الريان متصدر الدوري بـ21 نقطة، في حين تجمد رصيد لخويا عند 10نقاط في المركز الثامن.

وحصد أم صلال خلال الجولات الثماني 4 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة، أما لخويا فقد تعرض اليوم للهزيمة الرابعة على التوالي مع (3 انتصارات وتعادل) ولم يذق طعم الانتصار بعد 5 مباريات.

وأصبح لخويا حامل اللقب، في موقف حرج للغاية بعدما نال عدة خسائر جعلته يبتعد نسبيا عن المنافسة التي يسعى إليها للاحتفاظ بلقبه الذي فاز به الموسم الماضي، في حين واصل أم صلال المتحفز منذ انطلاقة الموسم عروضه القوية وتقدمه في جدول الترتيب محتلا المركز الرابع.وكان أم صلال قد تعادل سلبا بالجولة الماضية أمام فريق الغرافة، في الوقت الذي انهزم فيه لخويا أمام فريق الريان بنتيجة (1-3). 

وتقام حاليا مباراة العربي والخريطيات، وتستكمل الجولة غدا الجمعة بـ3 مباريات يلتقي فيها الخور وقطر، والريان والوكرة، والغرافة والسد، قبل أن تختتم الجولة بعد غد بمباراتين، يلتقي في الأولى السيلية والأهلي، فيما تجمع الثانية بين الجيش ومسيمير.جاءت مباراة أم صلال ولخويا قوية ومثيرة، حيث حاول لخويا منذ الدقائق الأولى مباغتة خصمه والتقدم.وشهدت الدقائق الأولى للشوط سيطرة واضحة للخويا من خلال لاعبيه يوسف المساكني ونام تايهي لكن التسديدات لم تشكل خطورة على مرمى أم صلال.

 وتغاضى الحكم عن ضربة جزاء لأم صلال إثر لمس أحمد ياسر الكرة بيده بمنطقة جزاء لخويا في الدقيقة 13.وانحصر اللعب في الشوط الأول وسط الميدان دون خطورة تذكر للفريقين وكان دفاع أم صلال بالمرصاد لأغلب محاولات لخويا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.وعلى عكس الشوط الأول جاء الثاني مثيرا وقويا في بدايته، وشهد محاولات هجومية لأم صلال أثمرت هدفا مبكرا من اللاعب يانيك ساجبو في الدقيقة 46. 

وحاول لاعبو لخويا بعد قبولهم للهدف العودة إلى المباراة وإحراز التعادل وكثفوا من محاولاتهم الهجومية وضغط لخويا بكل صفوفه في حين تراجع أداء أم صلال.وشهدت الدقيقة 75 من المباراة حصول لخويا على ضربة جزاء فشل يوسف المساكني في تجسيمها بعد أن سددها في متناول حارس أم صلال بابا مالك الذي حولها لركنية وهي أبرز فرصة يهدرها لخويا في المباراة، ورغم تكرر المحاولات الهجومية للخويا انتهى اللقاء بفوز أم صلال على لخويا بهدف لصفر.ويلاقي أم صلال في الجولة التاسعة للدوري فريق الأهلي، فيما يلعب لخويا مع الخور.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أم صلال يفوز على لخويا بهدف في الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر أم صلال يفوز على لخويا بهدف في الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 02:37 2018 الجمعة ,24 آب / أغسطس

تسريبات جديدة لتصميم الهاتف ""Google Pixel 3 XL

GMT 23:42 2018 الثلاثاء ,07 آب / أغسطس

عماد متعب يؤكد اللاعب المصري "قليل الطموح"

GMT 12:35 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

منصور الحربي يقترب الانتقال إلي من نادي الاتحاد

GMT 02:38 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

700 ألف دولار سنويًا تفصل بيليات عن الزمالك

GMT 02:32 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

5 لقطات غير متوقعة في حفلة أفريقيا لجوائز الأفضل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab