اتحاد كرة القدم يكشف عن ترتيباته لمباراة قطر و تركيا الودية
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

اتحاد كرة القدم يكشف عن ترتيباته لمباراة قطر و تركيا الودية

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - اتحاد كرة القدم يكشف عن ترتيباته لمباراة قطر و تركيا الودية

المباراة ضمن الاحتفالات الخاصة بالعام الثقافي "القطري - التركي"
الدوحة_ قنا

 تدخل الاستعدادات النهائية لمباراة قطر وتركيا الودية الدولية مراحلها الأخيرة والتي ستقام بعد غد الجمعة، ويستضيفها ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، وتقام ضمن الاحتفالات الخاصة بالعام الثقافي "القطري - التركي" الذي انطلق مع بداية العام الجاري .

 وتأتي هذه المباراة كركيزة داعمة للعلاقات القطرية - التركية، التي تعيش حالياً أروع فتراتها، لاسيما أن دولة قطر تحرص على تأكيد انفتاحها على ثقافات العالم، وتقوية أواصرها بها على المستويات كافة. 

وعلى صعيد الاستعدادات الأخيرة والترتيبات النهائية للمباراة المرتقبة، يستمر بيع تذاكر المباراة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم www.qfa.qa، وتلقى عملية شراء التذاكر إقبالاً كبيراً من جميع الجماهير، وسوف يستمر بيع التذاكر إلكترونياً حتى يوم المباراة وفي حالة توافر كميات أخرى منها سيتم طرحها عبر منافذ البيع باستاد لخويا يوم المباراة في الرابعة والنصف عصراً.

 وكانت عملية شراء التذاكر قد بدأت فور طرحها في الأول من نوفمبر، وهو ما يؤكد التوجه الذي يحرص عليه الاتحاد بالتسهيل على الجماهير، حيث تهدف عملية طرح التذاكر إلكترونياً إلى تقديم خدمة متميزة للجماهير ليتاح لها الحصول على تذاكر المباراة قبل انطلاقها بوقت كاف، وهو ما يتماشى مع ما يسعي إليه الاتحاد القطري لكرة القدم من توفير كل ما هو جديد ومميز والذي بدوره يساهم في الخروج بالمباراة في أبهى حلة تنظيمية من النواحي كافة. 

كما أن المباراة ستكون فرصة كبيرة يتحقق من خلالها التلاحم بين شرائح المجتمع القطري بتواجد الجماهير القطرية وجماهير الجاليات الأخرى، لاسيما الجالية التركية لمتابعة المباراة، وهو ما يساعد في غرس مفهوم حب كرة القدم لدى الجميع، لاسيما العائلات والأطفال وتعزيز ثقافة الحضور الجماهيري في الملاعب. 

وفي إطار ما يسعى إليه الاتحاد القطري لكرة القدم من تنظيم مثالي تعود عليه دوماً في استضافته للأحداث والمباريات الكبرى، يهيب الاتحاد بالجماهير الحضور مبكراً لملعب المباراة بوقت كافٍ لضمان عدم ازدحام الشوارع والطرق المؤدية لملعب لخويا، لاسيما في ظل أعمال الصيانة والتوسيعات التي تنتشر في المنطقة، كما يدعو الاتحاد الجماهير للتوافد إلى ملعب المباراة والحضور في السيارات بشكل جماعي للتغلب على مشكلة الازدحام والتكدس المروري، ولضمان استخدام أمثل لأماكن انتظار السيارات والتي وفرها الاتحاد داخل محيط الاستاد تسهيلاً لهم وتيسيراً على العائلات والأطفال.

 كما ستكون جماهير المباراة على موعد مع الكثير من الفعاليات والأنشطة الرائعة التي ستحظى بها المباراة، حيث ستنطلق الفعاليات في الرابعة والنصف في المنطقة التي خصصها الاتحاد القطري لكرة القدم بين بوابتي 2و3، وستشمل المعارض الخاصة بالملابس والمنتوجات التركية، والتي ستقدم من خلالها أيضاً الصناعات التركية التقليدية مثل صناعة الزجاج وغيرها، كما سيكون هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل الرسم على الرخام، ومعرض الزي العثماني القديم والذي سيتيح للأطفال التقاط الصور بها. 

وستكون هناك فقرة خاصة بين شوطي المباراة ستقدمها الفرقة الموسيقية العسكرية "عثمان محترم" التي ستقدم العديد من الفقرات والرقصات الفلكلورية التركية، كما ستضم الأنشطة ركناً خاصاً بالمأكولات التركية من خلال العديد من المطاعم التي ستتوافر خارج الاستاد وداخله.. ومما لاشك فيه أن مثل هذه المباريات الودية القوية وما يوفره الاتحاد القطري لكرة القدم من فعاليات وأنشطة توفر للجماهير أجواء عائلية مثالية تعيش معها أوقاتاً رائعةً تمتزج معها الرياضة بالعديد من الأنشطة الأخرى من خلال تجمعات أسرية تشارك فيها كافة أطياف المجتمع القطري. 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد كرة القدم يكشف عن ترتيباته لمباراة قطر و تركيا الودية اتحاد كرة القدم يكشف عن ترتيباته لمباراة قطر و تركيا الودية



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 00:13 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

ليدي غاغا تطلق أغنية سينجل جديدة باسم "The Cure"

GMT 17:04 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

إفتتاح مركز للإصابات ومستشفى الشبارقة في السودان

GMT 15:46 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حسناء تحتضن عمرو وردة في أحدث ظهور له

GMT 16:18 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

إحالة أوراق تاجر خردة فى المنيا إلى المفتى

GMT 22:54 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

غياب سلمان الفرج وسالم الدوسري عن تدريبات المنتخب السعودي

GMT 12:30 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 17:43 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي أسباب اصفرار البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab