الخور يحقق أول انتصاراته بدوري النجوم ويفوز على قطر
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

الخور يحقق أول انتصاراته بدوري النجوم ويفوز على قطر

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - الخور يحقق أول انتصاراته بدوري النجوم ويفوز على قطر

فريق الخور
الدوحة_ قنا

 تمكن فريق الخور اليوم من تحقيق أول انتصاراته بالدوري، بعد فوزه على قطر بنتيجة (2- 1) في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وسجل لاعب الخور جوليو سيزار في الدقيقة 32  أول أهداف المباراة، وأحرز  محسن ياجور هدف التعادل لقطر في الدقيقة 39، ثم أضاف ماديسون هدف الفوز للخور في الدقيقة 74.وبهذه النتيجة تمكن الخور من حصد 3 نقاط وتحقيق فوزه الأول بالدوري، حيث احتل المركز 12 برصيد 5 نقاط مودعا قاع الترتيب، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الأهلي بهدف دون رد.

 في حين فشل قطر في تحقيق فوزه الثاني في البطولة مع مدربه الجديد للبرازيلي لازاروني بعد فوزه بالجولة الماضية على مسيمير بنتيجة (2-0 )، ولم يتمكن من حصد النقاط الثلاث لتعديل موقفه بجدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز13 وتجمد رصيده عند 4 نقاط.وحقق الخور خلال الجولات الثماني لدوري نجوم قطر انتصارا وتعادلين ومني بـ 5 هزائم، أما قطر فقد مني بالهزيمة السادسة بعد فوز في الجولة الماضية وتعادل في الجولة الرابعة.جاءت المباراة مثيرة وقوية، حيث سيطر الخور على مجريات الشوط الأول من خلال محاولاته الهجومية وضغطه المتواصل على قطر.

وشهدت بداية المباراة هجمات مكثفة وخطيرة للخور على مرمى قطر وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 32 عن طريق جوليو سيزار إثر خطأ فادح من محمد مبارك حارس مرمى قطر.وحاول لاعبو قطر العودة إلى المباراة حتى نجح محسن ياجور في تحقيق التعادل لقطر في الدقيقة 39، وبعد ذلك بثلاث دقائق أضاع هلال محمد فرصة التقدم للخور بعد متابعة  كرة طويلة لكن تسديدته ذهبت جانبية . 

وعقب ذلك  سدد محسن ياجور كرة ثابتة رائعة ارتدت من القائم الأيسر لبابا جبريل حارس الخور لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف.وشهدت انطلاقة الشوط الثاني هجمات متتالية لقطر من خلال لاعبيه محسن ياجور وفضل عمر تصدى لها حارس الخور، وفي الدقيقة 66 استفاق نادي الخور وكثف من محاولاته الهجومية لإحراز هدف ثاني ونجح في ذلك  اللاعب مادسون كاريداد بعد متابعته لتسديدة مرتدة من محمد مبارك حارس قطر وسجل الهدف الثاني للخور في الدقيقة 74، ولم ينجح فريق قطر في إضافة هدف ثان والعودة في النتيجة بعد إهدار محسن ياجور للعديد من الفرص السانحة للتسجيل، لينتهي اللقاء بفوز الخور على قطر بهدفين لهدف.

واستحق فريق الخور الفوز باللقاء حيث أنه سعى منذ الدقيقة الأولى في المباراة إلى الحصول على الثلاث نقاط للابتعاد عن القاع وظهر ذلك في أداء لاعبيه حيث لعبوا بروح قتالية ساهمت في انتزاع أول انتصار لهم في المسابقة انتظروه حتى الوصول للجولة الثامنة. ويلاقي الخور في الجولة التاسعة للدوري فريق لخويا، فيما يلعب قطر مع الريان.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخور يحقق أول انتصاراته بدوري النجوم ويفوز على قطر الخور يحقق أول انتصاراته بدوري النجوم ويفوز على قطر



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 13:30 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صندوق أبوظبي للتنمية يدعم تشاد بـ184 مليون درهم

GMT 00:23 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

لبنى العليان أوَّل رئيسة بنك في المملكة السعودية

GMT 22:55 2018 الخميس ,28 حزيران / يونيو

خالد النبوي يستأنف تصوير مسلسل " منطقة محرمة"

GMT 06:52 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

سعر الجنية المصري مقابل الريال العماني الاثنين

GMT 12:43 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

3 أجهزة لاب توب فضلها المستخدمون خلال عام 2017
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab