الريان يفوز على الوكرة ويحقق العلامة الكاملة في دوري نجوم قطر
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

الريان يفوز على الوكرة ويحقق العلامة الكاملة في دوري نجوم قطر

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - الريان يفوز على الوكرة ويحقق العلامة الكاملة في دوري نجوم قطر

الريان يفوز على الوكرة
الدوحة_ قنا

حقق الريان فوزا مهما على الوكرة بنتيجة (2-1) بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة لاعب الريان محمد جمعة في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 29 ليحرز التقدم للوكرة، وسجل رودريجو تاباتا هدف التعادل للريان في الدقيقة 45 وأضاف ناثان أوتافيو الهدف الثاني للريان في الدقيقة 50. 

وبهذه النتيجة تمكن الريان من حصد 3 نقاط مهمة وتحقيق العلامة الكاملة بفوزه الثامن بالدوري، بعد فوزه في الجولة الماضية على لخويا، حامل اللقب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وواصل الريان سلسلة نتائجه الوردية وصدارة الترتيب برصيد 24 نقطة.في حين فشل الوكرة في تحقيق فوزه الثالث في البطولة بعد هزيمته بالجولة الماضية أمام الجيش (1-2)، ولم يتمكن من حصد النقاط الثلاث لتعديل موقفه بجدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز 10 وتجمد رصيده عند 6 نقاط.وحقق الريان العلامة الكاملة خلال الجولات الثماني لدوري نجوم قطر بعد 8 انتصارات متتالية، أما الوكرة فحقق انتصارين ومني بـ 6 هزائم.

جاءت المباراة مثيرة وقوية، حيث سيطر الريان على مجريات الشوط الأول من خلال محاولاته الهجومية وضغطه المتواصل على الوكرة.وشهد الربع ساعة الأول للمباراة ضغط للريان على الوكرة من خلال تكثيف محاولاته الهجومية، وحاول الوكرة بدوره مباغتة المنافس حيث قطع حارس الريان عمر باري حارس عرضية خطيرة للوكرة في الدقيقة 18 وواصل الوكرة سعيه لافتتاح النتيجة وتمكن من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 29 بعد أن سجل مدافع الريان محمد جمعة في مرماه عن طريق الخطأ إثر التحام مع لاعب الوكرة محسن متولي.وحاول الريان العودة إلى المباراة وواصل محاولاته الهجومية لإدراك التعادل حيث لم تثمر تسديدة سيباستيان سوريا الرأسية الخطيرة في الدقيقة 41 الهدف وكانت خارج مرمى الوكرة، وبعد 4 دقائق نجح لاعب الريان رودريجو تاباتا في إحراز هدف التعادل من كرة ثابتة غالطت حارس الوكرة حسن إدريس لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).وشهدت انطلاقة الشوط الثاني سيطرة واضحة للريان الذي استغل أول هجمة له لتجسيمها وإحراز الهدف الثاني من خلال رأسية لاعبه ناثان أوتافيو في الدقيقة 50. 

كما عرفت المباراة إقصاء لاعب الوكرة حمود عبدالله اليزيدي في الدقيقة 54 ليكمل الفريق المباراة بـ10 لاعبين.وواصل الريان سيطرته على مجريات اللقاء، في حين تراجع مردود لاعبي الوكرة وأبرز فرصة لهم كانت في الدقيقة 78 إثر تسديدة قوية تصدى لها حارس الريان عمر باري.وحاول لاعب الريان سيباستيان سوريا إضافة هدف ثالث في الدقيقة 80 لكن كرته كانت خارج المرمى ورغم المحاولات الهجومية المكثفة من لاعبي الريان كاسيرز وتاباتا وسيباستيان سوريا إلا أن دفاع الوكرة والحارس حسن إدريس عرقل كل هذه المحاولات، لينتهي اللقاء بفوز الريان على الوكرة بهدفين لهدف ويوجه بذلك رسالة شديدة اللهجة لباقي أندية الدوري.

ويلاقي الريان في الجولة التاسعة للدوري فريق قطر، فيما يلعب الوكرة مع مسيمير. وفي مباراة ثانية في نفس التوقيت انتهت بفوز الخور على قطر بنتيجة هدفين لهدف.يذكر أن مباراتي أمس لمنافسات الجولة الثامنة من دوري النجوم انتهت بفوز أم صلال على لخويا بنتيجة (1-0) وفوز العربي على الخريطيات بنتيجة (2-1) ، وتختتم الجولة غدا السبت بمباراتين، يلتقي في الأولى السيلية والأهلي، فيما تجمع الثانية بين الجيش ومسيمير.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريان يفوز على الوكرة ويحقق العلامة الكاملة في دوري نجوم قطر الريان يفوز على الوكرة ويحقق العلامة الكاملة في دوري نجوم قطر



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 02:37 2018 الجمعة ,24 آب / أغسطس

تسريبات جديدة لتصميم الهاتف ""Google Pixel 3 XL

GMT 23:42 2018 الثلاثاء ,07 آب / أغسطس

عماد متعب يؤكد اللاعب المصري "قليل الطموح"

GMT 12:35 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

منصور الحربي يقترب الانتقال إلي من نادي الاتحاد

GMT 02:38 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

700 ألف دولار سنويًا تفصل بيليات عن الزمالك

GMT 02:32 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

5 لقطات غير متوقعة في حفلة أفريقيا لجوائز الأفضل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab