السد يفوز على الغرافة في دوري النجوم الجمعه
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

السد يفوز على الغرافة في دوري النجوم الجمعه

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - السد يفوز على الغرافة في دوري النجوم الجمعه

السد يفوز على الغرافة في دوري النجوم
الدوحة_ قنا

 نجح فريق السد في استعادة انتصاراته بدوري النجوم وإيقاف نزيف النقاط، بعد فوزه اليوم على الغرافة بنتيجة (1 / صفر)، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن الأسبوع الثامن من دوري نجوم قطر لكرة القدم. 

سجل هدف المباراة الوحيد لويس موريكي في الدقيقة 54.        وبهذه النتيجة تمكن السد من حصد 3 نقاط مهمة، ابقت على حظوظه في المنافسة بقوة على الصدارة، حيث يحتل حاليا المركز الثاني مؤقتا برصيد 18 نقطة وتفصله 6 نقاط عن الريان المتصدر بـ24 نقطة، في حين واصل الغرافة نزيف النقاط وفشل في تحقيق الفوز الرابع، بعد إخفاقه في تذوق طعم الفوز في آخر 4 مباريات إثر الهزيمة في الجولتين الخامسة أمام الجيش والسادسة أمام الوكرة والتعادل في المواجهة المؤجلة أمام لخويا ثم التعادل أمام أم صلال بالجولة السابعة، ليحتل حاليا المركز السابع برصيد 11 نقطة.وحقق السد خلال الجولات الثماني لدوري نجوم قطر 5 انتصارات و3 تعادلات.
 
جاءت مباراة السد والغرافة متوسطة المستوى عامة، وسيطر الهدوء والتحفظ على أداء الفريقين في الشوط الأول خوفا من هدف مبكر يربك الحسابات، حيث مرت الدقائق الأولى للشوط بدون خطورة على المرميين وانحصر اللعب في وسط الملعب.

وشهدت الدقائق 4 و13 إهدار لاعب السد لويس موريكي فرصة تسجيله الهدف الأول، وفشل لاعبو السد طيلة الشوط في البحث عن ثغرة في دفاعات الغرافة.ورغم المحاولات المتبادلة من الفريقين إلا أنها لم تشكل خطورة حقيقية على المرميين لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

وعلى عكس الشوط الأول جاء الشوط الثاني مثيرا وقويا، حيث دخل لاعبو السد بقوة وتمكن لويس موريكي من افتتاح النتيجة للسد في الدقيقة 54 ليسجل ثامن أهدافه منذ انطلاقة الدوري ويتصدر بذلك ترتيب الهدافين بدوري النجوم مع عبد الرزاق حمد الله لاعب الجيش. وحاول الغرافة التعديل من خلال هجماته المرتدة،لكنه لم ينجح في تحقيق مبتغاه.  وواصل السد سيطرته على مجريات اللقاء، في حين تراجع مردود لاعبي الغرافة في الدقائق الأخيرة للشوط الثاني.
  
وقاد لاعب السد نذير بلحاج هجمة من الناحية اليسرى ومرر عرضية متقنة تصدى لها حارس الغرافة قاسم برهان في الدقيقة 65، وكاد لاعب السد حسن الهيدوس أن يسجل بالخطأ في مرمى فريقه لولا التصدي الرائع من الحارس مهند حسين في الدقيقة 80، وتواصلت المحاولات المتبادلة من الفريقين لكنها لم تمثل خطورة حقيقية على المرميين، لينتهي اللقاء بفوز السد على الغرافة بهدف لصفر.ويلاقي السد في الجولة التاسعة للدوري فريق الخريطيات، فيما يلعب الغرافة مع السيلية.
 
وجرت في وقت سابق مباراتين في نفس التوقيت ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري نجوم قطر، انتهت بفوز الريان على الوكرة (1/2) وانتصار الخور على قطر بنتيجة هدفين لهدف أيضا.يذكر أن مباراتي  يوم الخميس لمنافسات الجولة، انتهت بفوز أم صلال على لخويا بنتيجة (1 /صفر) وفوز العربي على الخريطيات بنتيجة (1/2) ، وتختتم الجولة غدا السبت بمباراتين، يلتقي في الأولى السيلية والأهلي، فيما تجمع الثانية بين الجيش ومسيمير.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السد يفوز على الغرافة في دوري النجوم الجمعه السد يفوز على الغرافة في دوري النجوم الجمعه



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 13:30 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صندوق أبوظبي للتنمية يدعم تشاد بـ184 مليون درهم

GMT 00:23 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

لبنى العليان أوَّل رئيسة بنك في المملكة السعودية

GMT 22:55 2018 الخميس ,28 حزيران / يونيو

خالد النبوي يستأنف تصوير مسلسل " منطقة محرمة"

GMT 06:52 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

سعر الجنية المصري مقابل الريال العماني الاثنين

GMT 12:43 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

3 أجهزة لاب توب فضلها المستخدمون خلال عام 2017
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab