زينديا تتألق بثوب وردي مثير يكشف عن فخذيها
آخر تحديث GMT03:23:04
 السعودية اليوم -

خلال الاحتفال بالعرض الأول لـ"Spider-Man"

زينديا تتألق بثوب وردي مثير يكشف عن فخذيها

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - زينديا تتألق بثوب وردي مثير يكشف عن فخذيها

المغنية الأميركية زينديا
نيويورك ـ مادلين سعاده

شهد العرض الأول لفيلم "الرجل العنكبوت -العودة للوطن" حضور بعض من ألمع نجوم هوليوود على السجادة الحمراء يوم الأربعاء. وعلى المسرح, تألقت النجمة الممثلة والمغنية الأميركية " زينديا " في فستان وردي مثير, مما جعل إطلالتها في غاية الأناقة بسبب تصميم الفستان الجريء. وجذبت نجمة ديزني السابقة انتباه جميع الحضور بأناقتها المذهلة  بفستان وردي من الشيفون من تصميم "رالف اند راسو", بسبب شقه الذي كشف عن فخديها على نحو مثير.
زينديا تتألق بثوب وردي مثير يكشف عن فخذيها

وقدمت الفنانة البالغة 20 عاماً عرضاً رائعاً تستعرض فيه إطلالتها الوردية التي تكشف عن منحنيات ساقيها وصدرها الكثير والكثير. واستعرضت نجمة البرنامج التليفزيوني " Shake It Up" جمال سيقانها الطويلة والممشوقة بشق فستانها المثير. وللمحافظة على أسلوبها الكلاسيكي, نسقت الفستان مع حذاء وردي بكعب يتماشي معه من تصميم "كاسيدي", كما قامت بتسريح خصلات شعرها البني اللون تسريحة "كيرلي", مع لون وردي لطيف على شفاهها وحمرة مماثلة على خديها.
زينديا تتألق بثوب وردي مثير يكشف عن فخذيها

ولاستكمال إطلالتها بالاكسسوارات، ارتدت نجمة البرنامج التليفزيوني " KC Undercover" قرطًا لامعًا ومتلألئًا متدليًا، والكثير من الخواتم الرائعة من ماركة المجوهرات الراقية "بفلغاري". وتلعب زيندايا دور "ميشيل" في فيلم مارفيل المقبل، واعترفت بأنه نظرا لأن البطلين بنفس الحجم، فقد سرق توم سترة جميلة من مجموعتها, وفي حديثها إلى "إنتيرتينمنت تونايت" عن العرض العالمي الأول، قالت: "للأسف نحن بنفس الحجم, لديّ سترة جلدية لطيفة حقا ولم يكن لديه ما يكفي من الملابس في جولة الصحافة، وقال إنه أحب هذه السترة, فقلت له جربها وكانت تناسبه حقاً. "لم أكن أعرف حقا أنه كان سيأخذها بالفعل. حتى أنه لا يزال يحتفظ بها. في الواقع، أشكركم تذكيري, لأنني بحاجة إلى لتذكيره بإرجاعها لي.

وعلى السجادة الحمراء شاركت النجمة الممثلة ومصممة الأزياء لحظات ممتعة مع زميلها الفنان مايكل كيتون, والذي كان مهذبا جدا لدرجة مساعدة الممثلة على النزول بفستانها  الوردي الطويل من على السجادة. وكان الفنان "توم هونلد" من أوائل النجوم الذين حضروا الحفل, والذي بدا في قمة أناقته على السجادة الحمراء , فقد بد النجم , البريطاني النشأة, متألقاً في بدلة رائعة من "ارماني" وشعر بتسريحة شعر مهندمة, وظهر  وكأنه متمرس على الظهور على السجادة الحمراء وهو يحيي جمهور عريض من معجبيه, فاتجه لصفوف معجبيه للتوقيع الشخصي لهم, وبينما هو هناك, تسامر مع بعض المعجبين والتقط بعض الصور " السيلفي" معهم, وكان وسيما للغاية.

 كانت الممثلة "ماريسا تومي"، التي تلعب دور ماي باركر عمة سبايدر في الفيلم، وبدت رائعة حقاً حيث ظهرت على السجادة الحمراء في ثوب بحمالة عنق متلألئ من تصميم زهير مراد. وكشفت تقويرة فستان الفنانة الموهوبة البالغة من العمر 52 عاما الجميلة عن صدرها المحاط بنسيج معدني لامع. تضمنت تنورة فستان النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار على شيفون شفاف متناسق  يكشف عن سيقانها حتى الوركين ويكشف كذلك عن جسدها الممشوق, ونسقت الفستان مع صندل عالي بكعب بأشرطة  وشعرها الكيرلي الرومانسي  كان مسك الختام في إطلالة ماريسا.

 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينديا تتألق بثوب وردي مثير يكشف عن فخذيها زينديا تتألق بثوب وردي مثير يكشف عن فخذيها



GMT 01:33 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي
 السعودية اليوم - تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 13:49 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

الفنانة هدى المفتي ضيفة ON Set مع شيرين حمدي

GMT 05:27 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة أطفالك أكثر انتعاشًا مع"دولتشي آند غابانا"

GMT 19:58 2017 السبت ,18 شباط / فبراير

محمد عامر يحتفل بزفافه بحضور نجوم الفن

GMT 11:42 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

مستحضرات تجميل ريفلون "Revlon" لسيدة تفضل الألوان البسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab