أجمل اطلالات هيفاء وهبي في فصل الصيف
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

أجمل اطلالات هيفاء وهبي في فصل الصيف

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أجمل اطلالات هيفاء وهبي في فصل الصيف

هيفاء وهبي
القاهرة - السعودية اليوم

أشعلت النجمة هيفاء وهبي موسم الصيف أناقة مع كل اطلالة جديدة لها، كانت تحبس الأنفاس من خلالها من فساتين السهرة الى تنسيقات الأزياء الكاجوال الصيفية، وواكبت من خلالها أجدد الصيحات المبتكرة التي رسمت بها خطوط الموضة. ومع الأيام الأخيرة من موسم الصيف، سنلقي نظرة معكم على مجموعة من أجمل ازيائها الصيفية التي لفتت أنظار الجميع بها خاصة مع الألوان والقصات العصرية، فإليكم ما رصدناه لكم من اطلالاتها المميزة الصيفية على انستغرام.

هيفاء وهبي بإطلالة بيضاء صيفية

بدأت النجمة اللبنانية في توديع الأيام الأخيرة من موسم البحر والصيف، فأطلت في احدث اطلالاتها على انستغرام، بملابس بيضاء صيفية لافتة مع النقشة الناعمة من الخطوط المتعرجة، مرتدية فستانا من قطعتين بتصميم عصري ابرز انوثتها الطاغية، وهو من توقيع العلامة التجارية PHO Firenze. جاء القسم العلوي بتصميم كروب توب مع الأكتاف المكتوفة والأكمام الواسعة، واتسمت التنور بتصميم مسحوب مع طبقات الكشكش المزينة بشرائط من الشراشيب.
هيفاء وهبي بإطلالة بيضاء صيفية

بينما كان لافتا بأنها لم تتخلى في العديد من ازيائها الصيفية عن صيحة القبعات العريضة التي تحمي من اشعة الشمس وتمنح الإطلالة اللوك الصيفي الأنثوية.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اعتمدت المكياج البارز على عينيها مع البشرة المشرقة، وتركت شعرها الطويل منسدلاً مع لونه الأسود الداكن، فبدت بغاية الجاذبية.

خلال حفل غنائي لها مع نهاية موسم الصيف، اتجهت هيفاء وهبي الى خيار موفق مع ارتدائها لجمبسوت أسود مطبع بالورود الحمراء الكبيرة، جاء بقصّة مريحة مع الأرجل الواسعة والأكتاف المكشوفة، كما جاء مجسما في جزئه العلوي فأبرز مفاتن النجمة اللبنانية بالكثير من الأنوثة التي عودتنا عليها.


نسقت هيفاء مع اطلالتها المجوهرات الماسية اللامعة، والمكياج الغليتر البراق مع تسريحة شعرها المفضلة بالخصل المنسدلة والمموجة.

إطلالة هيفاء وهبي بالجمبسوت المطبع بالورود

في أكثر من ظهور لها مؤخرا، بدا بأن النجمة هيفاء وهبي فضلت احياء موضة الفولار "السكارف" مع العديد من تنسيقات أزيائها الكاجوال أثناء استمتاعها بإجازتها في الساحل الشمالي. شاهدناها مرتدية بنطلون رصاصي ذات أرجل واسعة وتوب مفتوح من عند الصدر وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها ونسقت مع ملابسها سكارف باللون الأزق متداخل الألوان، واختارت شنطة باللون الأزرق الفاتح.

اختارت في ظهور آخر لها بموضة السكارف، فستانا بألوان صيفية مختلفة متداخلة مع بعضها البعض ذات حمالات رفيعة تلتف حول العنق، وجاء الفستان مفتوحا من الظهر من أعلى حتى خصرها، ونسقت النجمة هيفاء وهبي ألوان السكارف مع فستانها بطريقة عصرية وحيوية.

هيفاء وهبي بفستان بني مجسم وأنيق

لفتتنا هيفاء هذا الصيف بفستان ميدي مجسم على قوامها بقصة ضيقة بالحمالات الرفيعة والياقة المربعة، كما تميز فستانها بسحاب أمامي ممتد من الياقة لغاية الأسفل، ونسقت معه حقيبة يد على شكل كرة معدنية منحت طلتها رونقا وجاذبية، وانتعلت صندلا مفتوحا بالنعل السميك والأشرطة المتباعدة التي تصل لغاية الكاحل. وفضلت هيفاء مع طلتها تسريحة الشعر المنسدل دون أن تتخلى عن المجوهرات الرقيقة التي تزيدها أنوثة.
هيفاء وهبي بفستان بني مجسم وأنيق
هيفاء وهبي بصيحة الدنيم

النجمة هيفاء وهبي روجت هذا الصيف لصيحة الدنيم الكاجوال من ملابس الجينز وبتصميم مبتكر من توقيع بالمان. ارتدت صاحبة أغنية "ولد" سروال جينز "دنيم" جاء بتصميم متفرد مع طبقات الكشاكش التي امتدت من الركبة الى الكاحل بطريقة متراصفة، اما بقية التصميم فجاء ضيقا من الأعلى مع الخصر العالي وبلون الأزرق الفاتح المموج قليلا باللون الأبيض. كذلك جاء اختيارها لقميص الجينز مع السروايل بطريقة متفردة، فإرتدت القميص بصيحة جديدة من خلال ثني نهايته بأسلوب متفرد لتبرز جانبا من بطنها، اما باقي تفاصيل القميص فاتسمت بالكلاسيكية من الأزرار الى الأكمام الطويلة والجيوب العلوية.
هيفاء وهبي بصيحة الدنيم
هيفاء وهبي بصيحة الدنيم من ماركة برادا

ما كان لافتا كذلك استعانتها ايضا بقطع من الجينز الأخرى، مثل حقيبة اليد الكبيرة من قماش الدنيم، مع ارتدائها ايضا حذاء مغلقا من قماش الدنيم، من دون ان تتخلى عن ارتداء مجوهرات براقة من ماركة " DI LUSSO JEWELRY"، وأكملت أناقتها بنظارة شمسية من برادا، بينما تركت شعرها الطويل منسدلا بخصل ويفي جذابة.
هيفاء وهبي بصيحة الدنيم من ماركة برادا

هيفاء وهبي فاجئتنا هذا الموسم بإختياراتها بالأقمشة المطبعة بالرسومات والألوان والتي تعد من صيحات الموضة المتصدرة لموسم الصيف، فشاهدناها بفستان من Alessandro Enriquez بقصة قصيرة جدا مع مزيج من ألوان الصيف التي تجلت في رسومات مطبوعة ملونة الى جانب لون الفستان الأساسي الأزرق الذي يعد من صيحات الموضة الرائجة والمتماهية مع لون البحر والسماء.
إطلالات ملونة لهيفاء وهبي في فترات المساء

نسقت معه كارديغان طويل بنفس نقشة الفستان ما منحه المزيد من الفخامة والتميّز وبدت فيه بإطلالة خاطفة خاصة مع قوامها الممشوق ولون بشرتها البرونزي. وحملت حقيبة فخمة جدا باللون الأسود بتصميم الأبنية من دار هيرمس العريقة، وانتعلت في قدميها حذاء مدبباً مع الأربطة عند الكاحل.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اتجهت الى تسريحة شعرها المفضلة بالخصلات المنسدلة مع تموجات الويفي، وطبقت المكياج الغليتر اللامع الذي يعد من صيحات المكياج الرائج لموسم الصيف الحالي.

ايضا سبق وأن لفتتنا هيفاء وهبي بإطلالة متمردة لها ومميزة أثناء حضورها حفل زفاف صديقتها مدونة الموضة اللبنانية غنى غندور، فخطفت هيفاء فإختارت فستانا مزركشاً بالورود الملونة بتصميم أوسكار دي لا رينتاOscar de la Renta . . تميز بقماش الشيفون المطبّع بالورود الملوّنة والكبيرة Floral Print Strapless Twist Chiffon Gown/Cape، واتسم الثوب بقصّة طويلة ومنسدلة من دون اكمام، مع الزمزمة عند الصدر بنمط الـ "كورسيه"، واتصل الثوب بـ "كاب" طويل عزز من فخامة القطعة.

نسقت معه هيفاء صندلاً مفتوحاً من الجلد الأبيض بكعب عالٍ عريض Tan-Go 155 Patent Leather Platform Sandals  من Valentino Garavani وأكملت طلتها بحقيبة يد من جلد التمساح ومزيّنة بإكسسوارٍ معدني كبير، وتزينت بمجوهرات فخمة.

وأثناء اجازتها على الساحل الشمالي في مراسي، أطلت هيفاء وهبي بفستان بألوان صيفية من تصميم دار أزياء أوسكار دي لارنتا. جاء الفستان بستايل انثوي كلوش مع الرسومات الصيفية المبهجة، ونسقت معه حقيبة يد فخمة باللون الأحمر، بينما انتعلت حذاء ذهبي اللون بكعب عريض.
من تصميم دار أزياء أوسكار دي لارنتا.
فستان من من تصميم دار أزياء أوسكار دي لارنتا.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل اطلالات هيفاء وهبي في فصل الصيف أجمل اطلالات هيفاء وهبي في فصل الصيف



GMT 16:42 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

GMT 16:59 2024 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

يارا بإطلالات راقية مستوحاة من عالم أميرات ديزني

GMT 15:16 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

درّة بتنسيقات أنيقة تليق بأجواء الشتاء

GMT 11:14 2024 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي بجمبسوت باللون البنفسجي الأنيق

GMT 11:35 2024 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة بوسيل تستعرض أناقتها بالقفطان المغربي الفاخر

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 12:53 2019 الأحد ,01 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:41 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

حماس تُطلق صواريخ على تل أبيب ردًا على غارات إسرائيل

GMT 11:28 2021 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 01:55 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة محليًا وأفريقيًا

GMT 21:59 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

الملك سلمان يقدم واجب العزاء في وفاة السلطان قابوس

GMT 09:35 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

مقتل رجل إطفاء بحريق هائل في صن برايري

GMT 10:26 2013 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

نمو أرباح "الزامل" للاستثمار الصناعي 25% في 9 أشهر

GMT 14:34 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة الباكستانية تعتقل ثلاثة إرهابيين من مدينة بيشاور

GMT 18:38 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وداد الأساطير

GMT 09:56 2012 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

6 تمارين للحصول علي مؤخرة مستديرة وجذابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab