درّة بتنسيقات أنيقة تليق بأجواء الشتاء
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

درّة بتنسيقات أنيقة تليق بأجواء الشتاء

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - درّة بتنسيقات أنيقة تليق بأجواء الشتاء

درة بجاكيت من Gucci مطبوع بلوجو الدار
القاهرة - السعودية اليوم

تحتفل النجمة التونسية درة اليوم بعيد ميلادها الـ44، وقامت بمشاركة فيديو طريف مع متابعيها للتذكير به، وفي هذه المناسبة السعيدة سنلقي معا نظرة سريعة على إطلالات درة الدافئة التي تناسب موسم الشتاء، وتلهم تنسيقات درة المرأة الأربعينية العاشقة للأناقة والموضة، حيث تتسم إطلالاتها بمحاكاة صيحات الموضة الرائجة بأسلوبها المتفرد المفعم بالأنوثة والرقة، فألقي معنا نظرة على الصور واستلهمي من أناقتها.

شاركتنا درة سابقا العديد من الإطلالات الأنيقة والعصرية التي نسقتها بأسلوب عملي ومريح لتناسب الخروجات اليومية، حيث أطلت بزي شتوي منسق من ليجن أسود وبلوفر ذو ياقة عالية بنفس اللون، ارتدت معهما معطفا طويلا ذو تصميم منتفخ، مغلق بحزام مربوط حول الخصر، ووضعت لمسة وردية على اللوك بتنسيق حذاء رياضي باللون الفوشيا مع حقيبة كروس بدرجة اللون الزهري الفاتح.

كما أطلت بستايل المعطف الطويل من الجلد المجعد الأسود المزين بياقة عريضة من الصوف، نسقت معه تنورة ميني ضيقة من الجلد الأسود أيضا مع بلوفر ضيق، وانتعلت مع تلك الإطلالة بوت عسكري ذو نعل سميك، كما حملت حقيبة يد من فالنتينو وفضلت جميع القطع باللون الأسود.

واستعرضت درة أناقتها بأسلوب ستريت ستايل، حيث أطلت بموضة البنطلون الجلد بتصميم الكارجو ذو الجيوب الجانبية مع الكاحل المطاطي والخصر العالي، نسقته مع توب أسود، كما انتعلت البوت العسكري ذو النعل السميك، وقامت بحمل حقيبة يد مطبوعة بلوجوهات ملونة ووضعت فوق كتفيها معطفا صوفيا طويلا باللون البنفسجي الفاتح.

وفي ظهور آخر قامت بتنسيق بنطلون مقلم بالأرجل الواسعة، مع توب باللون الأزرق الفاتح، وقامت بانتعال حذاء رياضي مسطح بألوان متناغمة مع باقي القطع، كما فضلت ارتداء معطف باللون الأبيض مع تلك الإطلالة.
البنطلون الدنيم هو من القطع التي لا تخلو منها خزانة النجمة درة في كل المواسم مثل باقي النجمات، وقد شاهدناها متألقة بلوك شتوي كاجوال منسق من بنطلون الدنيم الضيق ذو الخصر العالي باللون الأزرق، مع توب أبيض مرصع بتطريز كريستالي، وانتعلت البوت العسكري السميك الذي تفضله، كما ارتدت معطفا أوفر سايز باللون الكريمي تميز بطول يلامس الركبة، وحملت تلك الحقيبة المزينة بالطبعة الملونة مع ترك شعرها منسدلاً.

من بين إطلالات درة التي ستلهمك أيضا هي تنسيقها لبنطلون الدنيم الفاتح بالأرجل الواسعة المزينة بفتحة عند الركبة مع جاكيت من Gucci، مطبوع بلوجو الدار بشكل مكرر باللون البني، زينت حوافه بالجلد كما زين بجيوب رباعية ، كما حددت درة خصرها بحزام غوتشي الشهير، وتركت شعرها الطويل منسدلاً بخصلات انسيابية، مع ارتداء نظارتها المفضلة المزينة بقلب منسدل بالإضافة لبعض قطع المجوهرات الرقيقة.

اللون البني عاد بقوة لساحة الموضة في شتاء 2024، ويمكنك اعتماد لوك من وحي درة بهذا اللون الدافئ الذي اختارته من توقيع Prada، حيث ارتدت الفنانة التونسية معطفا أنيقا باللون البني، اتخذ قصة أوفر سايز بأطراف سفلية منفتحة بأسلوب الكلوش، كما زين معطفها بجيوب جانبية مع خط أزرار مخفية والياقة العالية، وصممت الأكمام أيضا بقصة واسعة، وارتدت درة المعطف بأسلوب مغلق على شكل فستان مع جوارب  عالية وحذاء برادا المدبب بالكعب المريح.

واختارت درة المعطف البني ليرافقها في إحدى السهرات الباردة أيضا حيث اختارت واحدا بتصميم كلاسيكي بطول يلامس الركبتين، نسقته مع جمبسوت ذهبي مرصع بالترتر، مميز بالأرجل الواسعة، وحملت مع تلك الإطلالة حقيبة باللون البرونزي كما تزينت بمجوهرات مرصعة مع الشعر المالس.

استعرضت درة أناقتها في ظهور آخر بستايل المعطف الفستان بطول ميدي، تميز بتصميم أنيق باللون الرمادي المطبوع بنقوشات سوداء، تميز بتصميم عسكري نوعا ما بياقة مثنية عريضة، مع الأزرار الذهبية، كما زين بحزام معقود حول خصرها، وجاء ذلك المعطف من توقيع دار Balmain، ونسقت معه الفنانة التونسية الأنيقة بوت الكاحل من المخمل الأسود، تميز بمقدمة مدببة وكعب رفيع، مع التزين بأقراط ذهبية مزينة بالشراشيب، أما شعرها فرفعته على شكل ذيل حصان.

البلوزة الصوفية أيضا هي من القطع التي تفعلها درة كثيرا وتجيد تنسيقها بكل أنوثة، فكان لها تلك الإطلالة الأنيقة التي نسقتها من بلوزة صوفية واسعة ذات ياقة عالية باللون الأبيض، مع ليجن أسود وانتعلت مع ذلك الستايل بوت ذو ساق عالية يكسوها الريش الزهري، مميز بمقدمة مدببة وكعب عالي منح طلتها نكهة أنثوية خاصة.

وقد ظهرت درة منذ أيام بلوك بسيط نسقته أيضا من بنطلون الدنيم الفاتح بتصميم الأرجل المزينة بفتحات ممزقة، مع بلوزة صوفية رقيقة ذات تصميم أوفر سايز بطبقات الشرائط باللون الأبيض والأزرق الفاتح، مع تطريز الغرز المتداخلة على شكل لوجو دار لويفي، وتركت درة شعرها منسدلا بعفوية.

درة سحرت عشاقها أيضا بالعديد من التنسيقات الناعمة للفستان في الأجواء الباردة، فقد اختارت فستانا ميني ذو تصميم مجسم من توقيع Elisabettafranchi، تميز بالأكمام الطويلة والياقة الضيقة المحددة بتطريز كريستالي باللون الأبيض، نسقت معه نفس الحذاء العالي المزين بالريش الزهري.

كما ظهرت درة بفستان صوفي رقيق من Balmain تميز بلون زهري فاتح بالأكمام الطويلة والقصة الضيقة، زين بخط من الأزرار المعدنية مع الجيوب الجانبية، نسقته مع بوت عالي الساق باللون الأبيض كما سحبت شعرها الطويل للخلف على شكل ذيل حصان عالي.

     قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

درة تطلّ بأزياء هادئة بالأبيض والأسود

الفنانة درة تتعاقد رسميًا على بطولة "بين السما والأرض"

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درّة بتنسيقات أنيقة تليق بأجواء الشتاء درّة بتنسيقات أنيقة تليق بأجواء الشتاء



GMT 16:42 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

GMT 16:59 2024 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

يارا بإطلالات راقية مستوحاة من عالم أميرات ديزني

GMT 11:14 2024 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي بجمبسوت باللون البنفسجي الأنيق

GMT 11:35 2024 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة بوسيل تستعرض أناقتها بالقفطان المغربي الفاخر

GMT 09:13 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سميرة سعيد في إطلالة تراثية بالقفطان المغربي

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:59 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مدير عام "إيه بي سي" تنتقد المنافسين للشبكة بشدة

GMT 06:45 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

طائر نورس حاول افتراس حمامة بابا الفاتيكان

GMT 21:41 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإسعاف الطائر وإنقاذ سمعة مصر السياحية

GMT 04:05 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

الأشخاص الذين يتبعون سيارة أخرى يتعرضون للحوادث

GMT 08:24 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

تصريحات نارية بين مرتضى منصور والعتال

GMT 13:19 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الجيش السوري يزيل الحواجز على طريق "عمان_دمشق"

GMT 17:07 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خمسة وعشرون دولة تُشارك في مهرجان الأسكندرية بـ"85 فيلمًا"

GMT 14:58 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

رابح سعدان يخرف

GMT 13:36 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح موسم التزلج في مدينة إرجيس التركية

GMT 22:43 2017 السبت ,06 أيار / مايو

مساعد الزويهري يحضر تدريبات "أهلي جدة"

GMT 17:38 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

هورنر يعتبر انسحاب فيتيل "ضربة قاصمة" لآمال المتابعين

GMT 03:22 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

عرض الفيلم التونسي "زهرة حلب" في مهرجان الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab