موديلات مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالة ميني مالية هذا الصيف
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

موديلات مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالة ميني مالية هذا الصيف

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - موديلات مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالة ميني مالية هذا الصيف

سلاسل ذهب الناعمة
القاهرة-السعودية اليوم

إن كنتِ تعتقدين أن موديلات سلاسل ذهب الناعمة، هي مملة فأنتِ مخطئة. من الممكن أن تجدي تصاميم تتّسم بالزخرفات تماماً كعقد Seed of Life من Noor Fares. هذا الشوكر، سيضفي نفحة مميّزة على اللوك من دون أي مجهود. كذلك، إذا كنتِ صاحبة أسلوب شبابي، فلا تترددي في انتقاء عقد الذهب Paper Clip من Savolinna؛ هذا التصميم الذي يتّخذ شكل سلاسل أصبح من بين المجوهرات العابرة للزمن. أكثر ما لفتنا في هذا التصميم هو المزج بين حلقات الذهب اللامعة وتلك المات. إضافة إلى ذلك، شوكر Wave من Dezso سينكّه إطلالاتكِ خصوصاً إذا اعتمدته بأسلوب الطبقات ونسّقته مع سلاسل ذهب أخرى مثل تصميم قوتشي Gucci مثلاً.

صور اساور ذهب

تبقى اساور الذهب الناعمة، أنيقة وفاخرة حتى ولو كانت سادة وخالية من حبيبات الماس. إذا كنتِ تحبّين الموديلات الناعمة والبسيطة، فاختاري سوارة Quatre Clou de Paris من بوشرون Boucheron التي تتّخذ شكل مربعات وتتماشى مع إطلالاتكِ اليوميّة. كذلك، سوار ذهب Possession من بياجيه Piaget المرفق بدائرتين صغيرتين عند الأطراف، سيلائمكِ بشكلٍ واضح إن كنتِ تتمتّعين بستايل بسيط. أمّا إن كنتِ تبحثين عن موديلات اساور ذهب عصريّة وتكشف عن شخصيّتكِ المواكبة للموضة، الجئي إلى تلك التي تتميّز بشكلها غير الإعتيادي تماماً مثل سوارة Bois de Rose من ديور Dior. إضافة إلى ذلك، سوارة كارتير Trinity ستنكّه أية إطلالة وتنقلها إلى مستوى آخر من الأناقة.

صور خواتم ذهب

قد تستطيعين التخلّي عن اساور ذهب، سلاسل واقراط، وذلك وفقاً لما يتماشى مع إطلالاتكِ، لكن الخواتم ستناسب كلّ ملابسكِ من دون استثناء. انطلاقاً من هنا، سنسلّط الضوء على خواتم ذهب، لتختاري منها ما يحلو لكِ. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فأنتِ حتماً تفضّلين التصاميم التقليدية تماماً كموديل Rad من LX2 Studio. لإضافة لمسة من التميّز، لا تترددي في انتقاء خاتم Al Yada Waves من MKS Jewellery الذي يتّخذ شكل حبل. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري ومغامر وتريدين اختيار خواتم ذهب ناعمة، فننصحكِ باللجوء إلى تلك الكبيرة بالحجم، أو ذات التصميم غير التقليدي. في هذا الإطار، من الممكن أن تختاري خاتم Tantanah Letter من Bil Arabi الذي يتّخذ شكل أحرف الأبجدية. قد يكون هذا التصميم هدية قيّمة لصديقاتكِ المقربات منكِ. كذلك، من الممكن انتقاء خاتم Baby Malak من Nada Ghazal أو تصميم The Vine من Donna Hourani.

صور اقراط ذهب

مهما تعدّدت الأشكال والأنواع، تضفي اقراط الذهب نكهة من الحيوية والعصرية إلى لوككِ من دون شك. إضافة إلى ذلك، معظم الإطلالات اليوميّة والرسمية لا تكتمل إلّا بهذه القطع من المجوهرات. إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن التصاميم المستوحاة من الحقبات القديمة، فننصحكِ باختيار الأقراط الدائريّة المعروفة بالـHoop والتي تعود إلى التسعينيات. من هنا، من الممكن أن تختاري اقراط Lizzie Mandler أو اقراط Perlée pearls من فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فلا تترددي في انتقاء تصميم Classico من Ippolito واقراط Open Heart من Jennifer Mayor.

قد يهمك ايضا

نصائح عند اختيار حذاء الزفاف

إكسسوارات عروس عصرية وغير تقليدية

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالة ميني مالية هذا الصيف موديلات مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالة ميني مالية هذا الصيف



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 16:25 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

هيفاء وهبي تتصالح من أختها رولا يموت

GMT 10:55 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

إصابة 4 ضباط إسرائيليين إثر حادث سير شمال فلسطين

GMT 18:41 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

جي بي غبور أوتو تفوز بمسابقة شيري للمهارات الفنية في الصين

GMT 03:29 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو عبدالجليل "سعيد" بتجربة "سوق الجمعة" وراضٍ عنها

GMT 22:06 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور الدجاج بالكولا

GMT 14:12 2015 الأربعاء ,18 شباط / فبراير

إدارة أزمة الرهائن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab