4 ملفات مهمة يحسمها محمود الخطيب مع حسام البدري في أبوظبي
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم العديد من القضايا

4 ملفات مهمة يحسمها محمود الخطيب مع حسام البدري في أبوظبي

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - 4 ملفات مهمة يحسمها محمود الخطيب مع حسام البدري في أبوظبي

محمود الخطيب وحسام البدري وسيد عبدالحفيظ
القاهرة - خالد الإتربي

يعقد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب المتواجد في أبو ظبي للخضوع لبرنامج علاجي، اجتماعًا مهمًا مع المدير الفني للأهلي حسام البدري ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم العديد من الملفات المعلقة.

ووجه الخطيب الدعوة للثنائي للسفر إلى أبو ظبي، للإجتماع بهما مفضلا عدم الانتظار لحين عودته من الخارج، نظرا لاهمية الموضوعات التي سيناقشها، مستغلا عدم مشاركة الفريق في أية مباريات الاسبوع الجاري، حيث ستكون اول مباراة يلعبها الفريق امام سموحة، الأحد المقبل ضمن مباريات الأسبوع 31 للدوري .

التجديد البدري

وسيتصدر تجديد عقد حسام البدري أولويات الاجتماع الثلاثي، نظرًا لانتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن لجنة الكرة قررت بالإجماع بقاء المدير الفني في منصبه، واستبعاد التعاقد مع مدير فني أجنبي، بعد النجاحات التي حققها البدري مع الفريق بالتتويج بالدوري قبل نهايته ب 6 جولات، علاوة على تقديم الفريق أداء يؤهله للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري، علاوة على أن خبرة البدري الأفريقية ستكون عاملاً حاسمًا في الهدف الرئيسي للنادي.

وستكون كل الأمور الخاصة بالعقد الجديد محسومة، بعد التوافق بين كل الاطراف، وموافقة البدري الحصول على 700 ألف جنيه شهريا، وموافقة لجنة الكرة على حصول البدري زيادة عقد البدري للعديد من الأسباب، أهمها إنه كان يتقاضى 200 ألف جنيه زائدة عن العقد في عهد المجلس الماضي برئاسة محمود طاهر، علاوة على رفض المدير الفني الرحيل عن النادي، على الرغم من تلقيه عروض مغرية، تزيد عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه في العقد الجديد .

موقف السعيد

كما سيناقش الثلاثي الموقف النهائي للاعب الفريق عبد الله السعيد المعروض للبيع أو الإعارة على خلفية توقيعه للزمالك في وقت سابق على تمديد عقده مع الأهلي، ورفض الثنائي البدري وعبد الحفيظ خلال الساعات القليلة الماضية، الحديث عن اشراك السعيد في المباريات، مؤكدين أن هذا الأمر بيد مجلس الادارة، وهو ماسيعلنه النادي بعد اجتماع الثلاثي.
واكد مصدر مسؤول في النادي إن الاتجاه الأكبر هو عدم الاستجابة لاية ضغوط للإبقاء على السعيد بداعي الحفاظ عليه من أجل المنتخب، والاستمرار في استبعاده من الحسابات الفنية لحين اعارته او بيعه لاي نادي يرغب في التعاقد معه، في ظل تلقي النادي العديد من العروض لاستعارته من الدوري السعودي والاماراتي .

الصفقات الجديدة

وينتظر ملف الصفقات الجديدة الحسم أيضا، في ظل رغبة البدري التعاقد مع 4 صفقات على الاقل لدعم الفريق خلال دوري أبطال أفريقيا، اولهم محمد مجدي افشة كبديل للسعيد، واحمد سامي مدافع مصر المقاصة ورامي صبري مدافع انبي، وسيكون هذا التحرك بالتوازي مع ملف عودة المعارين أيضا أبرزهم صالح جمعة من الفيصلي السعودي، ليكون بديل للسعيد ايضا، وامكانية تجديد إعارة مؤمن زكريا الى اهلي جدة السعودي بناء على رغبته الملحة في البقاء لمدة موسم إضافي.

موقف إكرامي وعاشور وسليمان 

كما سيعرض سيد عبد الحفيظ على محمود الخطيب قيمة عقود الثلاثي شريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور، بعدما كانوا جددوا عقودهم بدون الاتفاق على التفاصيل المادية،
ويسود اتجاه لمساوة الثلاثي باحمد فتحي الذي سيحصل على 10 ملايين جنيه، بواقع 7 مليون جنيه من النادي و 3 ملايين جنيه من الإعلانات، تقديرا للثلاثي.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 ملفات مهمة يحسمها محمود الخطيب مع حسام البدري في أبوظبي 4 ملفات مهمة يحسمها محمود الخطيب مع حسام البدري في أبوظبي



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:14 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

تمارين اليوغا أفضل رياضة قبل ممارسة التزلج

GMT 07:23 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

مقتل شخصين وإصابة آخرين جراء إعصار ضرب غربي أندونيسيا

GMT 22:06 2016 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة فيفيان مراد حائرة ما بين تونس والمغرب ومصر

GMT 15:24 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

رئيس الحكومة التونسية يعفي 5 وزراء من حكومته

GMT 12:38 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرف على أفضل مطاعم العالم

GMT 11:23 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

ظهور أعراض جديدة لفيروس «كورونا»

GMT 06:56 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

إيطاليا تلغي جميع مباريات اليوم بسبب كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab