10 مطربين جمعوا بين التمثيل والغناء وهددوا عرش نجوم هوليوود
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

10 مطربين جمعوا بين التمثيل والغناء وهددوا عرش نجوم هوليوود

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - 10 مطربين جمعوا بين التمثيل والغناء وهددوا عرش نجوم هوليوود

نجوم هوليوود
القاهرة - السعودية اليوم

يتشابه الغناء والسينما في أوجه كثيرة، و يتقاطعان في أمور أكثر، وفي حين سرق العديد من الموسيقيين والمطربين قلوب المعجبين بأصواتهم، فمن الواضح أن بعضهم يملك مواهب أكثر من الغناء والعزف.ولو أنصفت هوليوود لمنحت هؤلاء النجوم أفلاماً أكثر للتعبير عن قدراتهم وإمتاع ملايين المشاهدين، ونستعرض في هذا التقرير 10 مطربين جمعوا بين موهبتي التمثيل والغناء، وهددوا عرش نجوم هوليوود:
جينيفر لوبيز

يستوحي فيلم Hustlers أو «المخادعون» قصته من مقال نشر في مجلة نيويورك، ويتتبع العمل الذي عرض في 2019، قصة طاقم من فتيات وموظفي نادي ليلي سابقين، يجتمعون معاً لقلب الطاولة على عملائهم في وول ستريت، وكشف الوجه الحقيقي لهم، باعتبارهم محتالين مخادعين.والفيلم ليس الأول الذي تشارك فيه النجمة جينيفر لوبيز سواء في التلفزيون أو السينما، فقد أثبتت موهبتها الكبيرة في العديد من الأعمال من بينها أناكوندا، وسيلينا، ومخططة الأعراس.

جاستن تيمبرليك

بدأ هذا المطرب طريقه مع الشهرة في فريق غنائي يدعى N Sync، قبل أن يشق طريقه منفرداً، ومن الغناء جرب حظه في السينما عبر الفيلم الحائز على الأوسكار The Social Network أو «الشبكة الاجتماعية» الذي أخرجه ديفيد فينشر وعرض في 2010.

كريستينا أجوليرا

تمتلك تلك المطربة صوتاً لا يشبه أحداً، وفوق ذلك إمكانات درامية أهّلتها للمشاركة في فيلم Burlesque الذي عرض عام 2010.وتضافرت جهود أجوليرا في الفيلم مع مطربة أسطورية أخرى هي شير، لكي تحكيا قصة حول نادٍ للرقص، حيث تلعب أجوليرا دور راقصة مغمورة من مدينة صغيرة تنتقل للوس أنجلوس، وتعمل في نادٍ استعراضي تديره راقصة سابقة «شير».

جانيل موني

أصبحت مغنية البوب الأميركية السمراء جانيل موني أيقونة لكل الفئات المهمشة في المجتمع الأميركي، وأثبتت موهبتها الفذة في صناعة الموسيقى.شاركت موني في فيلم Moonlight الذي عرض عام 2016، وحاز 3 جوائز أوسكار، وهو دراما عن الحب والشباب والعرق، أثبت للعالم أن تلك المغنية امرأة تملك مواهب عديدة.

نيك جوناس

قد يكون من المبالغة القول إن نيك جوناس عضو فريق جوناس براذرز قد اقتحم هوليوود بفيلم Jumanji Welcome To The Jungle، ولكن جوناس لديه بالتأكيد العديد من الأفلام الأخرى التي تؤكد أنه ليس مجرد عضو في فرقة موسيقية للأولاد.شارك في هذه المغامرة الكوميدية طاقم عمل ساحر خفيف الظل، ولم يقصر جوناس في أداء الدور ليثبت أنه مؤهل لإعادة التجربة مرات ومرات.

بيونسي

شاركت ملكة البوب الحرفية أيضاً في هوليوود، وترشحت لجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة عن فيلم Dreamgirls الذي عرض عام 2006، وتسرد دراما مغنيات السول وجوهر الفن الأميركي من أصل إفريقي.وفاز الفيلم بجائزتي أوسكار، من بينها جائزة للمطربة جينيفر هدسون، ومع ذلك أثبتت بيونسي أو «الملكة بي» كما يطلق عليها، موهبتها الطاغية، وكررت التجربة في فيلم الأنيميشن «الأسد الملك».

ماندي مور

مكّنتها موهبتها وإحساسها من الجمع بين التمثيل والغناء، وأكدت حضورها الدرامي الباهر في الفيلم الرومانسي الكلاسيكي الذي عرض عام 2002 بعنوان A Walk To Remember أو «نزهة لا تنسى».تعتبرها الأوساط الطربية نجمة البوب، ومع ذلك فإنها تستحق الإشادة أكثر بسبب دورها في فيلم The Farewell أو «الوداع» الذي عرض عام 2019.ولسوء الحظ لم تفز تلك الدراما الكوميدية بجوائز الأوسكار، ولكن أجمل ما فيها كان أداء أوكوافينا التمثيلي الرائع.

هاري ستايلز

أدهش ذلك المطرب معجبيه بالمشاركة في فيلم Dunkirk الذي عرض عام 2017، لأنه يجمع فقط بين الأكشن والحرب ولا مجال فيه للغناء أو الموسيقى والرقص.ولكن مطرب فريق «وان دايركشن» أثبت أنه ممثل موهوب في أفضل بداية لمطرب بهوليوود.


ليدي غاغا

هذه المطربة المثيرة للجدل لم يتوقع لها أحد أن تقدم ذلك الأداء المدهش في فيلم A Star Is Born الذي عرض عام 2018، والأكثر من هذا أنها رشحت لجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن هذا الدور.وكانت غاغا قد أثبتت قدراتها التمثيلية في دراما رعب أخرى، ولكن أداءها في ذلك الفيلم بجانب برادلي كوبر لا يقارن، وهي بالفعل أثبتت أنها أسطورة في الغناء والتمثيل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سما المصري تظهر بإطلالة مثيرة عبر "إنستغرام"

منى فاروق توجه رسالة مؤثرة لوالدها بعد رحيله عبر "إنستغرام"

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 مطربين جمعوا بين التمثيل والغناء وهددوا عرش نجوم هوليوود 10 مطربين جمعوا بين التمثيل والغناء وهددوا عرش نجوم هوليوود



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 23:33 2017 السبت ,06 أيار / مايو

دراسة تكشف دور الشيح البلدي لمرض السكر

GMT 05:45 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

غانتس يؤكد أن نتنياهو لا يصلح لرئاسة حكومة إسرائيل

GMT 00:53 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أبرز محطات المشوار الفني لـ وحيد سيف في ذكرى رحيله

GMT 14:37 2018 الجمعة ,27 إبريل / نيسان

لوكا بوي يودع بطولة المجر المفتوحة للتنس

GMT 06:16 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسهل طرق تنظيف الميكروويف في دقائق معدودة

GMT 15:14 2017 السبت ,28 كانون الثاني / يناير

المطربة شيرين تتألق في إحياء مهرجان "طابا هايتس"

GMT 02:46 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

علماء يحذرون من تسبب أنهار السماء في فيضانات مدمرة

GMT 18:45 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 04:32 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

تحذيرات من انتشار "الحصبة" في لوس أنجلوس

GMT 06:01 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

عبد العاطي يؤكد أن العالم الإسلامي يواجه التحديات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab