رسالة شديدة اللهجة من لين برنجكجي للمخرج كفاح الخوص
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

دافعت عن زوجها الذي تعرض لهجوم حاد

رسالة شديدة اللهجة من لين برنجكجي للمخرج كفاح الخوص

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - رسالة شديدة اللهجة من لين برنجكجي للمخرج كفاح الخوص

الفنان السوري معتصم النهار
القاهرة - السعودية اليوم

دافعت لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار عن زوجها الذي تعرض لانتقادات حادة خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر خاصية " الستوري" على حسابها في إنستغرام.

وجاء هذا الدفاع بعدما انتقد الفنان والمخرج كفاح الخوص زوجها معصتم النهار في أحد اللقاءات الإذاعية؛ ما أحدث جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حل الفنان كفاح الخوص ضيفًا على البرنامج الإذاعي "هذا المساء على إذاعة "شام اف ام" السورية المحلية، وتحدث حول العديد من الأمور، كما تحدث عن عدد من زملائه، وأثار الجدل بحديثه عن معتصم النهار؛ إذ كشف معلومة صادمة وهي أنه تم فصل النهار من المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الأولى، وذلك بموجب المادة 88 والتي تنص على أنه يمكن فصل الطالب في حال عدم وجود الموهبة لديه.

لذلك وجهت لين رسالة شديدة اللهجة لكل من يتجرأ ويتطاول على زوجها ويصفه بعديم الموهبة على حد تعبيرها قائلة:" في واحد اسمه كفاح الخوص مابعرف اذا بتعرفوه...أنا ما بعرفه...بس خبرونا أنه منهار من معتصم شكله...كل ما عطوه مايك ليحكي بسيئ لمعتصم و بيحكي عليه".

وأضافت بأنهم علموا بأن كفاح الخوص يقوم بدفع مبالغ لإحدى الصفحات الفنية لكي تقوم بالترويج لكلامه؛ إذ قالت:" درينا أنه دفعت مصاري لينزلوا حكيك.. عمل مقابتله وما حدا سمعها أو عبرها...فطلب ينزلوا على صفحات الدراما ودفع مصاري... له له هالقد...ما حتستفاد شي لو حكيت عنه حتى تصير تريند.. رح ضلك شخص ما حكا عن معصتم و لن تصبح معتصم عزيزي".

كما قامت برنجكجي بتوجيه سؤال للخوص معربة عن استغرابها من تصرفاته التي باتت محط مهزلة بحسب تعبيرها قائلة:" سؤال بس حابة اسألك ياه ليش هالقد منهار منو خلص طول بالك...انساه اعتبره شخص موموجود..صعبة عليك شكلها...يمكن أخد من عقلك كتير... و خبرنا بالأول انت شو بيخصك...و ورجينا موهبتك وين وصلتك....مين إنت حتى تعطي رأيك".
كما أشارت لين بأنه هو من تم فصله من المعهد وتقصد كفاح الخوص بسبب مواضيع سيئة هي تعلمها ولا تريد أن تتكلم بها، وكأنها توجه تهديدا له، قائلة:" سمعنا أنه أنت انفصلت من تدريسك بالمعهد لأسباب بشعة كتير بحكيها أو لا".
 
وفي ختام رسالتها طالبت زوجة معتصم النهار من متابعيها بأن يقوموا بإيصال الرسالة إلى كفاح الخوص، منوهة بأنها كانت لا تريد الخوض في هذا الموضوع لكن إصراره على التقليل من موهبة معتصم جعلتها تتكلم بهذا الأمر، قائلة:" وصولوا رسالتي.. ما كان بدي رد بس لئمنته هي اللي جبرتني... و انا شخصيا بغض النظر عن معتصم اللي ما عبرك و لا رح يعبرك لأنه في منك كتير...بس استفزيتني".
 
من جانب آخر؛ سيكون الفنان معتصم النهار حاضرا في الموسم الرمضاني المقبل من خلال العمل الدرامي DNA للكاتبة ريم حنا والمخرج المثنى صبح وإنتاج شركة "إيغيل فيلمز" والذي سيتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.
كما سيشارك في العمل الدرامي الثاني الذي يحمل عنوان "مستر إكس"، وسيكون مخصصا للعرض على المنصات الإلكترونية، حيث يتكون من عشر حلقات درامية من الممكن أن تمتد إلى 12 حلقة.

قد يهمك أيضـــاً :

معتصم النهار يُوجِّه رسالة للجمهور بعد صدور نتيجة فحص "كورونا"

باسم مغنية يؤكد أن عابد فهد وباسل خياط ظُلما ومعتصم النهار أخطأ

 

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسالة شديدة اللهجة من لين برنجكجي للمخرج كفاح الخوص رسالة شديدة اللهجة من لين برنجكجي للمخرج كفاح الخوص



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:43 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

تعرفي على ما يناسب شخصيتك من العطور

GMT 08:37 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

شخص يضحي بأخيه ليقتل بدلًا منه على يد زوج عشيقته

GMT 07:34 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

تأجيل فتح معبر رفح بسبب الأوضاع الأمنية في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab