أفضل الوجهات السياحية في الفلبين لتمضية عُطلة رومانسية
آخر تحديث GMT07:48:50
 السعودية اليوم -

تلال من الشوكولاتة ومنتجعات مثالية لمحبي الهدوء والاسترخاء

أفضل الوجهات السياحية في الفلبين لتمضية عُطلة رومانسية

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أفضل الوجهات السياحية في الفلبين لتمضية عُطلة رومانسية

الفلبين الوجهة المثالية لقضاء عطلة رومانسية
مانيلا ـ عادل سلامة

تعتبر الفلبين الوجهة المثالية لقضاء عطلة رومانسية ودخول مغامرة شيقة بعيدًا عن زخم المدن وضوضائها، ومن لا يعرفها لا يتوقع أن يرى هذا الجمال بين أحضان الطبيعة، فهي عبارة عن لوحة فنية تتجسد بوضوح بين أجمل الشلالات والبحيرات والكهوف والشواطئ وغيرها من عوامل الجذب التي تجذب السائحين الباحثين عن الهدوء والاستمتاع في أحد أجمع بقاع الأرض.

أفضل الوجهات السياحية في الفلبين لتمضية عُطلة رومانسية

وقد استعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في الفلبين، التي يحدها من الشرق بحر الفلبين ومن الغرب بحر الصين الجنوبي، بينما تأتي جزيرة يورنيو من الجنوب والشمال تأتي تايوان. وأحد أشهر الجزر في الفلبين، هي جزيرة بوهول ذات الطبيعة الساحرة والبكر، والتي تقع في الجزء الجنوبي في إقليم فيسايس أي على مرمى حجر من مدينة شيبو، تشتهر الجزيرة بتلال الشكولاتة التي تتراص بجانب بعضها في تناسق كبير، وهي ظاهرة طبيعية تعود لآلاف السنين دون تدخل من الإنسان، وتتكون من 1270 تل على مساحة 50 كم مربع. ولا تتكون هذه التلال من الشكولاتة إنما يعود سبب تسميتها بذلك إلى أنها تتحول إلى اللون البني الذي يشبه لون الشوكولاتة في فصول السنة الجافة، لأنها مغطاة بحشائش خضراء تكتسب هذا اللون البني عند جفافها.

أفضل الوجهات السياحية في الفلبين لتمضية عُطلة رومانسية

وتضم الجزيرة بمجموعة رائعة من الشواطئ الرملية والمنتجعات العالمية الفارهة وحياة برية خلابة. أحد تلك المنتجعات هو منتجع "إيساكيا بيتش ريزورت آند سبا"، الذي تبلغ مساحته حوالي 40 فدانًا، وهو الملاذ المثالي لمحبي الهدوء والاسترخاء. ونادرًا ما ستجده مزدحمًا على الرغم من انتشاره بالأكواخ وأماكن الإقامة الشاطئية، ناهيك عن وجود أماكن مختلفة كثيرة للاسترخاء ووسائل الراحة. حال دخولك من بوابة المنتجع، سيتقبلك الموظفون وهم مرتدون قمصان هاواي الملونة، ويقدمون لك أطيب العصائر الطازجة والمنعشة، ثم يربحون بك لتناول العشاء وأنت مرتدي الصندل الخفيف.

وتحتوي فيلات المنتجع المكيفة الهواء على تصميم كبير مزود بأسقف من الخيزران وأثاث خشبي وأسرّة عريضة وضخمة مزدانة بالزهور قبل وصول الضيوف، بالإضافة إلى مسبح داخلي شخصي وشرفة مغطاة تطل على البحر وتضم كراسي للاستلقاء وحمامات الشمس. ويتميز المنتجع بمسبح لا متناهي في الهواء الطلق، مع مسبحٍ للأطفال وبار مسبح، وشاطئ خاص، وتشمل خيارات الترفيه، ركوب الخيل والرياضات المائية مثل صيد السمك والغوص، كما يمكنك الاستمتاع برحلة خلاص النهار بعد قضاء يوم كامل من الأنشطة.

ويتم تقديم مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية في مطعم لانتوان، فيما يمكن تقديم وجبات الطعام فيالمسبح أو في استراحة الفيلات. أما إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجولة في المدينة، فيمكنك زيارة مدينة مانيلا العاصمة الرسمية لجمهوريّة الفلبين، والتي تقع على نهر باسيغ وتحديدًا عند مصبّه في مدينة لوزون على الساحل التابع لخليج مانيلا، فنجد مدينة مانيلا في السهل المنخفض لنهر باسيغ الذي يصب بواسطة قناة في بحر الصين. وتضم تلك المدينة الخلابة العديد من المطاعم والفنادق الأنيقة الفاخرة ربما لن تجدها في أي مكان آخر في العالم.

أفضل الوجهات السياحية في الفلبين لتمضية عُطلة رومانسية

ومن أبرز الوجهات السياحية في الفلبين، مدينة ماكاتي، قلب الفلبين المالي، والتي تستحق أن تنتزع الصدارة من العاصمة مانيلا، وتضم في جنباتها أهم مراكز المال والأعمال، بالإضافة إلى البنية التحتية الحديثة ومولات التسوق الضخمة والحدائق الفريدة، وتقدم هذه المدينة مكان إقامة عملي وحديث وخاصة للعائلات، مع الكثير من الفنادق الفخمة والعادية، ويُعد مجمع التسوق الشهير "جرين بيلت" أهم معالم الجذب السياحي في ماكاتي، حيث يمكن مشاهدة أحدث الأفلام العالمية في صالات السينما الكثيرة هنا، ويتألف المجمع من عدة أبنية تضم باقة متنوعة من أرقى الماركات الشهيرة الباهظة، بالإضافة إلى المحلات التي تبيع البضائع والملابس بأسعار لا تُفوت، وهو أنسب مكان لتناول الطعام والاختيار من عشرات المطاعم ذات المطابخ العالمية.

أفضل الوجهات السياحية في الفلبين لتمضية عُطلة رومانسية

ويمكن زيارة فندق فيرمونت ماكاتي، وهو الملاذ الحضري المثالي البعيد عن ضجيج الشوارع. الفندق مرتع للسياح من جميع الدول العالم والسكان المحليين الأثرياء، الذين يفضلون قضاء عطلة نهاية الأسبوع بالفندق للاستمتاع بخدماته المميزة، بما في ذلك مسبح الهواء الطلق المثير للإعجاب، وصالة ألعاب رياضية ومركز لرجال الأعمال. ويقدم غرفًا معاصرة ومزودة بقائمة وسائد حصرية لتناسب تفضيلات الضيوف. أما الصالة الرئيسية للفندق فتعكس شعورًا فريدًا بأنها فندق داخل فندق، فهي تتميز بإطلالة بانورامية على المدينة، كما تضم غرفة معيشة فاخرة لها مكتب استقبال. ويمكن للضيوف اختيار تناول وجبة الإفطار في صالة الاستراحة بدلاً من المطعم الرئيسي الكبير، ويقدم الفندق تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية فيما يقدم مقهى ماكرون الحلويات اللذيذة. أما عشاق المغامرة والمناظر الطبيعية الساحرة الخلابة التي تتمتع بها منطقة جنوب شرق آسيا، فيمكنهم زيارة جزيرة بالاوان واحدة من أروع الجزر في العالم، وهي أكبر جزيرة في مقاطعة بالاوان الفلبينية.  يطل الساحل الشمالي للجزيرة على طول بحر الصين الجنوبي، في حين يشكل الساحل الجنوبي جزءًا من الحد الشمالي لبحر سولو. هذه الجزيرة غير متطورة وتقليدية، وتتميز بوفرة الحياة البرية، بالإضافة إلى وجود جبال الغاب، والشواطئ الرملية البيضاء التي تجتذب الكثير من السياح.

أفضل الوجهات السياحية في الفلبين لتمضية عُطلة رومانسية

وتعتبر الجزيرة من أكثر الجزر المتنوعة بالحياة البرية والبحرية في العام، هي مقاطعة غير مستكشفة إلى حد كبير وغير مستغلة مع مشهد رائع للجمال الاستوائي المثالي. تتميز الجزيرة بالمناظر الطبيعية الرائعة من الخلجان والشواطئ والبحيرات ومنحدرات الحجر الجيري، والأسلاك الشائكة الحادة التي ترتفع من المياه الواضحة الصافية.

أفضل الوجهات السياحية في الفلبين لتمضية عُطلة رومانسية

وعاصمة بالاوان، هي مدينة بويرتو برنسيسا، وهي نقطة الدخول الرئيسية وعلى مقربة من جزر المانغروف من خليج هوندا لنظم كهف هائل الذي غمره المياه لتشكل النهر الخلاب الذي يجري تحت الأرض بصورة محيرة للعقل. شمالا ستجد منتجع شاطئ ميناء بارتون الجميل، ومدينة القلعة القديمة تاي تاي، والجزر والبحيرات الجميلة الخلابة من بحيرة نيدو وأرخبيل باكيوت. هناك العديد من المناطق التي لا تزال بعيدة نسبيا عن السياحة، مثل قرية صيد الصغيرة من سان فيسنتي والقريبة من شاطئ لونغ، فهي واحدة من أروع اماكن امتداد الرمال عن أي مكان.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوجهات السياحية في الفلبين لتمضية عُطلة رومانسية أفضل الوجهات السياحية في الفلبين لتمضية عُطلة رومانسية



 السعودية اليوم - 18 نصيحة ديكور عند تأثيث الشقة ضيقة المساحة
 السعودية اليوم - "موطن الفواكه" تستعد لاستقبال 200 مليون سائح

GMT 18:47 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي "مستحضرات تجميل" تجعل إطلالاتك رائعة

GMT 15:01 2018 السبت ,14 تموز / يوليو

10 أخطاء تفسد قبلتك الفرنسية

GMT 02:34 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

عروس البحيرة تقتل زوجها بسم فئران

GMT 04:52 2015 الخميس ,04 حزيران / يونيو

عمومية نادي الباطن تصادق على استمرار الهويدي

GMT 20:38 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

بيب غوارديولا يكشف مدة غياب ليروي ساني

GMT 22:59 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

فيراري تختبر سيارة جديدة بمحرك رياضي هجين

GMT 17:03 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الحب أساس الاحتياجات الأسرية

GMT 01:43 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مُستخدمو موقع "انستغرام" ينتقدون تيفاني ترامب بسبب منشور

GMT 00:00 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تقبل على مرحلة جديدة ومهمّة واعدة بالانفتاح والتفاؤل

GMT 10:27 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك سلمان يستقبل رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو مورس
 
Alsaudiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alsaudia, alsaudia, alsaudia