تجربة التخييم في بريطانيا سلسة وأنيقة كإقامة فندقية 5 نجوم
آخر تحديث GMT11:18:32
 السعودية اليوم -

خيارات متعددة تتميَّز بالفخامة والراحة للاستمتاع بالهواء الطلق

تجربة التخييم في بريطانيا سلسة وأنيقة كإقامة فندقية 5 نجوم

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - تجربة التخييم في بريطانيا سلسة وأنيقة كإقامة فندقية 5 نجوم

تجربة التخييم في بريطانيا
 لندن ـ ماريا طبراني

يحتاج كل منا إلى الاستلقاء والتعرض لأشعة الشمس المبهرة، - لبضعة أسابيع على الأقل – وهذا لن يتم إلا في تجربة سفاري، على أن يكون ذلك التخييم جافًا بما فيه الكفاية حتى لأكثر الذين يشكون من خطورة عطلة التخييم.  وبالفعل، فإن المسافرين بالكاد  لديهم شغف بالخيام التي من الممكن أن تتعرض للعفن، وغسل أكياس النوم وتدفئة قوارير الترمس.

وهناك مجموعة رائعة من المنتجات المعروضة في بريطانيا، والتي من المفترض أن تجعل تجربة التخييم في الهواء الطلق على نحو سلس وأنيق كإقامة فندقية. لكن التخييم الفخم سوف يكلفك، فمن الممكن أن تجرب العيش مثل الأمير البدوي، وهذا العرض لهؤلاء المخيمين الذين يفضلون الاستثمار في تجربة مريحة وفاخرة، يتم سحب مقطورة وراء سيارتك، ثم عندما تصل إلى وجهتك تعود تلك السيارة، بسرعة وذلك بفضل طريقة ذكية حيث يتم طيها في قصر بدوي بسيط.

تجربة التخييم في بريطانيا سلسة وأنيقة كإقامة فندقية 5 نجوم

وهناك "الصاري الكربون" لعمل مظلة كبيرة عائمة للتسكع في الظل، سرير مزدوج حجم الملك وكتل من مساحة التخزين، فضلا عن مطبخ مبني في مقطورة، التي تشكل جزءا من خيمة تم اقامتها. تعتبر تجربة مذهلة، ولكن الثمن مرتفع شيء ما. وهناك الخيمة التي تأخذ شكل القبة، وللمستكشف بدلا من عطلات نهاية الأسبوع. يوجد خيمة على شكل قبة لديها مساحة لأكثر من 20 شخصا، والشكل الذي يأخذه تصميم الخيمة يقلل من تأثير الرياح القوية. تلك الخيمة مصنوعة من النايلون، لديها ثلاثة أبواب كبيرة.
 هل تريد أن تكون أحد البدو؟ دون مشاكل!

هذه الفكرة الذكية تجمع بين الجمال من خيمة جرس مع روعة من يورت. من الممكن أن تستقر براحة على أكثر التضاريس غير المريحة في هذه القطعة المذهلة من القماش، والتي تحتوي على بابين حتى تتمكن من إضافة مطبخ أو تمديد إلى الخلف. لوتس بيل، تلك الخيام التي تأتي من التصاميم الأصلية أو الفاخرة، بدءا من 1140 جنيه استرليني.  كما يمكنك التخييم في مجموعة من الخيام التي تحتوي على خيمة صغيرة لكلبك.  هما عبارة عن اثنين من الشرانق، واحد بودفاثير الفاخرة للمعيشة، واحد لتناول الطعام و دوغبود، وذلك مقابل  12000 جنيه استرليني، landpod.co.uk. شرانق" لاندبود' هي إلى حد ما مثل لوفشيلد من نوعية عالية الجودة وخيمة الجرس. يستغرق إقامتها نحو 40 دقيقة لإقامة أكبر جراب، الذي يوضع على مستوى الأرض غير المستوية بفضل ساقين وأربعة قوائم قابلة للتعديل.

تجربة التخييم في بريطانيا سلسة وأنيقة كإقامة فندقية 5 نجوم

بالاضافة إلى الإطار المصنوع من الصنوبر الاسكندنافي المستدام، وعلى نحو  مثير للدهشة، يطوى حتى في حزمة صغيرة بما فيه الكفاية لعصا في الجزء الخلفي من سيارة كبيرة. يحتوي على منطقة سرير مزدوج. وغطاء قماش القطن على حد سواء للماء والتعتيم - وهناك نوافذ! في الداخل يمكن تغييرها لتناسب ستة أشخاص بسهولة. لقد وجدت الأسرة مريحة على رائع.  حاولنا أيضا جراب الطعام كذلك.

وهذا الكوخ المتطور يحتوي على مساحة كافية لستة إلى ثمانية مقاعد خضراء، وطاولة خشبية مناسبة مع طبق ساخن في الوسط لطهي الطعام. تتكون الطاولة من الأخشاب المحفوظة كما يوجد بها رف نبيذ. في تلك الخيام نحن لا ننسي الحيوانات الأليفة أيضا. كل شيء يمكن شراؤها منفصلًا: شرنقة رجلين هو 1795 جنيه استرليني و دوغبود هو 295  جنيه استرليني. إذا كنت لا تريد هذا الخيار الفاخرة، وخيمة لستة أشخاص يكلفك 119 جنيه استرليني. mountainwarehouse.com.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجربة التخييم في بريطانيا سلسة وأنيقة كإقامة فندقية 5 نجوم تجربة التخييم في بريطانيا سلسة وأنيقة كإقامة فندقية 5 نجوم



GMT 01:33 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي
 السعودية اليوم - تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 04:55 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

ميلانيا ترامب تنفي حضورها تجمع دافوس السنوي برفقة زوجها

GMT 04:52 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

إنتاج شعاب مرجانية تقاوم ظاهرة الاحتباس الحراري

GMT 11:39 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أحمد مكي سعيد بـ"وقفة ناصية زمان" لتعبيرها عن الناس

GMT 17:12 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

جامعات تستكشف طرق زيادة معدلات استمرار الشباب في التعليم

GMT 01:33 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الناصيري يؤكد أن الوداد يطمح الى الفوز باللقب الأفريقي

GMT 13:09 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد التين المذهلة في حماية الكبد وعلاج البواسير

GMT 07:23 2016 الثلاثاء ,05 إبريل / نيسان

قواعد الاتيكيت في الرحلات الصغيرة داخل السيارة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab