تناول الصودا بكثرة يخفض الحيوانات المنوية للرجال وتزيد وفيات السيدات
آخر تحديث GMT17:57:06
 السعودية اليوم -
إيران تعيد فتح مجالها الجوي ونتنياهو يهدد برد قوي على أي هجوم جديد اندلاع حريق في ناقلة نفط قبالة سواحل عُمان ونجاة 24 بحارًا هنديًا منع الحكم الصومالي عمر عبد القادر أرطان من دخول الولايات المتحدة قبل كأس العالم 2026 سوريا ترفع القيود الجوية وتعيد تشغيل مطار دمشق بعد إغلاق مؤقت بسبب التطورات الإقليمية إجلاء أكثر من 42 ألف شخص في اليابان وتحذيرات من تسونامي بعد زلزال قوي قبالة سواحل الفلبين زلزال بقوة 7,8 درجة على مقياس ريختر يضرب جزيرة مينداناو في الفلبين ترامب يطلب من نتنياهو عدم الرد عسكريًا على إيران في الوقت الحالي ويؤكد اقتراب التوصل إلى اتفاق مع طهران إيران تؤكد أن ضرباتها ضد إسرائيل رد دفاعي وتحذر من رد حاسم على أي تصعيد جديد مع تعليق الرحلات في مطار الإمام الخميني الاداعة الاسرائيلية تقول ان ترامب طلب من نتانياهو عدم الرد على إيران القناة 15 العبرية: وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن حالة التأهب القصوى وتصدر تعليمات للمستشفيات والعيادات
أخر الأخبار

تناول الصودا بكثرة يخفض الحيوانات المنوية للرجال وتزيد وفيات السيدات

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - تناول الصودا بكثرة يخفض الحيوانات المنوية للرجال وتزيد وفيات السيدات

نيويورك - أ.ش.أ

حذرت دراسة طبية من أن الإفراط فى تناول الكولا يسهم بصورة كبيرة فى تراجع معدلات وأعداد الحيوانات وتؤثر سلبا على كفاءتها المنوية لدى الرجال وتضاعف من فرص الوفاة المبكرة بين السيدات كانت عدد من الدراسات السابقة حول نوعية الأطعمة والمشروبات وتأثيرها على صحة الإنسان خاصة كفاءة الحيوانات المنوية البشرية، مثل الصبغة الصفراء رقم 5 المتواجدة فى مشروب "ماونت ديو" الشهير والمحبب للكثيرين حيث وجد أن المحتوى السكرى المرتفع فى جميع أنواع مشروبات الصودا قد تكون فى الواقع السبب الرئيسى وراء تراجع كفاءة خصوبة الرجال ووفقا للدراسة الحديثة التى أجريت بجامعة "يوتا" الأمريكية على مجموعة من فئران التجارب تم إطعامهم ما يعادل غذاء الإنسان العادى بالإضافة إلى 25% زيادة فى معدل السكر وهو ما يعادل ثلاث علب صودا يوميا وأشارت المتابعة إلى أن ذكور فئران التجارب كانت أقل قدرة بنسبة 25% على إنتاج الحيوانات المنوية بالإضافة إلى ولادة أعداد أقل من الأطفال بالإضافة إلى زيادة معدلات الوفاة بين إناث فئران التجارب ممن أفرطت فى تناول الصودا وتوصى "جمعية القلب الأمريكية "فى أحدث تقاريرها بضرورة عدم تخطى استهلاك السيدات من الصودا حاجز 100 سعر حرارى يوميا، وهو ما يقدر بنحو ست ملاعق صغيرة من السكر، فى مقابل 150 سعرا حراريا للرجال بواقع تسع ملاعق صغيرة من السكر.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول الصودا بكثرة يخفض الحيوانات المنوية للرجال وتزيد وفيات السيدات تناول الصودا بكثرة يخفض الحيوانات المنوية للرجال وتزيد وفيات السيدات



نانسي عجرم تخطف الأنظار بتصاميم نيكولا جبران في جولتها العالمية

بيروت ـ السعودية اليوم

GMT 18:36 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

استقالة جيمس ماتيس جيدة لترامب ولكنها سيئة للعالم

GMT 09:31 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

الرئيس الموريتاني يجري مباحثات مع خالد مشعل

GMT 01:27 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" تطُلق سيارتها الكروس أوفر "جلا" الجديدة

GMT 02:22 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"فولكس فاغن" تكشف عن "آماروك" أشهر سيارات "البيك آب"

GMT 00:19 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

نصائح ذهبيه تخلصك من حرقة المعدة أثناء الحمل

GMT 00:50 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة لتعرف على أهم الأطعمة المفيدة لصحتكِ

GMT 10:37 2018 الأربعاء ,11 إبريل / نيسان

مصمم الاثاث إيني أرشيبونغ يطرح مجموعة "Sé" الجديدة

GMT 04:39 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من الطرق البسيطة لتخلص من جفاف الجفون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh Beirut - Lebanon.
lebanon, lebanon, lebanon