مصيلحي يؤكّد أنّه سيدعم فريقي القدم والسلة في الاتحاد السكندري
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

بيّن لـ"العرب اليوم" أنّه تمنى التعاقد مع اللاعب حسام حسن

مصيلحي يؤكّد أنّه سيدعم فريقي القدم والسلة في الاتحاد السكندري

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - مصيلحي يؤكّد أنّه سيدعم فريقي القدم والسلة في الاتحاد السكندري

محمد مصيلحي
القاهرة ـ محمد حسين

تنطلق انتخابات الأندية الجماهيرية، خلال أيام، وبالطبع نادي الاتحاد السكندري واحد منهم، لكن الأمور تبدو أكثر هدوءا في الشاطبي، وفاز محمد مصيلحي برئاسة نادي الاتحاد السكندري لأربع سنوات مقبلة بالتزكية، لكن العديد من الأمور والملفات ستكون في انتظاره بمجرد تنصيبه.

وأوضح رئيس الاتحاد السكندري المقبل، محمد مصيلحي، أنّه "سأكون صادقا معكم ،  أنا لم ألم بجميع الأمور حتى الآن ، ابتعادي عن النادي لفترة طويلة وصلت إلى سبع سنوات غيرت العديد من الأشياء التي أحاول أن أتلمسها حاليا، نادي الاتحاد ملفاته كثيرة، رأيت في الفترة السابقة أحاديث عن لاعبين قد يرحلوا وملاعب وأشياء من هذا القبيل أحاول أن أتعرف عليها حاليا لأعالجها. أيضا ملف المقر الجديد للنادي الذي لا يشعر به البعض، لكن يحتاج لعمل كبير".

وأضاف مصيلحي، في مقابلة خاصّة مع "العرب اليوم"، أنّ "مقر النادي الجديد ليس مقرا اجتماعيا حتى الآن. هو ملعب قانوني لتدريب الفريق الأول، وملعب آخر للناشئين، لكن الجزء الثاني والذي يشمل النادي الاجتماعي مازال تحت الإنشاء على مساحة 5 فدانات، ملف فريق كرة القدم أيضا له أهمية كبيرة. مهما اختلفنا فنادي الاتحاد فريق كرة القدم ولدينا حاليا مدرب جيد فرض شخصيته خلال الفترة القليلة التي تولى تدريب الفريق فيها".

وأفاد مصيلحي بأنّ "المدرب تحدث لي بشكل شخصي وأخبرني أن الفريق بحاجة لتدعيمات في يناير/كانون الثاني، يحتاج للاعب في قلب الدفاع يكون طويل القامة ويلعب بقدمه اليسرى، ويحتاج لصانع لعب ولمهاجم صريح، وتلك الطلبات سنلبيها للمدرب في شهر يناير، لكننا سنعمل عليها من الآن ليكونوا جاهزين يوم 1 يناير/كانون الثاني المقبل، يجب على الجمهور أن يعلم بأن الاختيارات ستكون محدودة أمامنا للاعبين، لكننا سنحاول توفير المطلوب مستغلين علاقتنا بالأندية مثل الأهلي والزمالك وباقي الأندية، أريد التحدث أيضا عن فريق كرة السلة. أنا أولي هذا الفريق اهتماما خاصا، أعد جماهير الاتحاد بالبطولات في الموسم المقبل، وأعدهم بصفقات سيتعجبون كيف أننا حسمناها في كرة السلة، في ملف كرة السلة تحديدا، لن أحدد أسماء  للتعاقد معها لكن يكفي الوعد بتحقيق بطولة في الموسم المقبل".

وأوضح مصيلحي أنّ "هناك قرارًا صدر من اتحاد السلة لوجود لاعب أجنبي في الموسم المقبل وسنستغل هذا الأمر، أما عن الكلام بشأن عودة إسماعيل أحمد فهذا لن يحدث، أنا أحب وأقدر إسماعيل أحمد على المستوى الشخصي، لكن عقده مستمر مع ناديه اللبناني حتى نهاية الموسم المقبل، كما أن عمره الآن 43 سنة ولن يعطي بنفس مستواه السابق، هذا الكلام هو قاله بنفسه لي. قال لي أنه إن كان سيحصل على ثلاثة أو أربعة ملايين، فالأولى أن نكون فريق جديد للنادي بهذا المبلغ"، عمرو أبو الخير قيمة كبيرة ، لكن تواجده في الاتحاد السكندري ومنتخب مصر في وقت واحد  سيؤثر علي الفريق ، أنا أثق فيه تماما وأثق أنه حين يعود لفريق الاتحاد سيفرق كثيرا مع مستواه، أنا الآن أرث تركة. هذا الموسم سيكون مختلفا. نحن لن ننافس على الهبوط لأن بعض الفرق بالفعل اقتربت من الهبوط، لكننا سندعم الفريق بقوة لتقويته، تمنيت لو كنت متواجد وأنا رئيسا للنادي لتعاقداتها مع حسام حسن مثلا أو وليد صلاح الدين، لكننا نملك حاليا جهازا فنيا سندعمه حتى نهاية الموسم ، خاصة وإنني  كان لي دورًا أساسيًا في استقدام الفرنسي كافالي مدربا للاتحاد السكندري بالتشاور مع محمود مشالي رئيس النادي الذي تربطني به علاقة ممتازة وأكل له كل احترام لما قدمه للنادي خلال السنوات الثلاث الأخيرة، منذ إعلان فوزي بالانتخابات بالتزكية وهناك تواصل دائم بيني وبين مشالي، وتشاورنا قبل التعاقد مع كافالي".

وأشار مصيلحي إلى أنّه "لم أعلن قائمتي حتي الان ،  لكني سأعلنها 16 نوفمبر/تشرين الثاني قبل الانتخابات بتسعة أيام. ولن تكون القائمة كاملة ولكن من أربعة أفراد فقط ولا أمانع الجلوس على طاولة واحدة مع أي عضو مترشح سينجح، لم أتسلم النادي بشكل كامل حتى الآن ، لمعرفة الموقف المالي ، وسأدخل النادي في الأسبوع المقبل، لذلك مازلت سأحتاج لدراسة كافة الأمور قبل الحكم ، لا خوف في هذا الأمر. أنا تربطني علاقة رائعة بشركة برزنتيشن الراعية للنادي، وكنت أنا أول من أدخلهم لمجال الكرة في مصر من خلال مئوية الاتحاد السكندري، وهذا الأمر هم يتذكرونه لي حتى الآن".

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصيلحي يؤكّد أنّه سيدعم فريقي القدم والسلة في الاتحاد السكندري مصيلحي يؤكّد أنّه سيدعم فريقي القدم والسلة في الاتحاد السكندري



GMT 02:07 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

الزمالك يسعى إلى الثأر مِن الاتحاد في الدوري

GMT 01:03 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أوباما يكشّف أسباب انتصارات "الزمالك" في الدوري

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز في مباراة الترسانة

GMT 01:36 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

كارتيرون يؤكّد شعوره بالإحباط بعد هزيمة الأهلي

إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 03:14 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

تمارين اليوغا أفضل رياضة قبل ممارسة التزلج

GMT 07:23 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

مقتل شخصين وإصابة آخرين جراء إعصار ضرب غربي أندونيسيا

GMT 22:06 2016 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة فيفيان مراد حائرة ما بين تونس والمغرب ومصر

GMT 15:24 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

رئيس الحكومة التونسية يعفي 5 وزراء من حكومته

GMT 12:38 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرف على أفضل مطاعم العالم

GMT 11:23 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

ظهور أعراض جديدة لفيروس «كورونا»

GMT 06:56 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

إيطاليا تلغي جميع مباريات اليوم بسبب كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab