تعاون بين بيبسيكو والاتحاد السعودي للرياضة للجميع
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

في إطار دعم مستهدفات رؤية السعودية 2030

تعاون بين "بيبسيكو" و"الاتحاد السعودي للرياضة للجميع

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - تعاون بين "بيبسيكو" و"الاتحاد السعودي للرياضة للجميع

الاتحاد السعودي للرياضة
الرياض - السعودية اليوم

أعلن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وشركة "بيبسيكو" اليوم توقيع شراكة، تهدف لجعل الرياضة متاحة بشكل أكبر، وتأمين جودة حياة أفضل وأكثر توازنًا للسكان من مختلف الأعمار والقدرات في السعودية.

وبموجب الشراكة الجديدة التي تمتد لعامين سيعمل الطرفان على دعم تحقيق الهدف الوطني، المتمثل في زيادة نسبة ممارسي الأنشطة الرياضية والبدنية المشاركين في الرياضات الأسبوعية بنسبة 40 % بحلول عام 2030.

وتقوم تلك الشراكة على أربع ركائز أساسية، هي: التأييد، والترويج، والتمكين، والتفعيل. وتدعم بيبسيكو برنامج الأنشطة الرياضية للاتحاد من خلال حملة تسويق وتواصل متكاملة وفعّالة. وتتمحور هذه الرعاية حول مبادرة "حرك" الجديدة، التي جرى الكشف عنها اليوم، وتقودها بيبسيكو بالتعاون مع الاتحاد لتشجيع جميع المواطنين والمقيمين على اتباع أسلوب حياة أكثر نشاطًا، والمشاركة في الفعاليات الرياضية التي ينظمها الاتحاد.

وتتميز "حرك" بهويتها الخاصة التي تقوم على مبادئ أساسية، هي: الشمولية والاستمرارية والعمل بإلهام، كما أنها نابعة بعمق من الثقافة المحلية.

وسيتعاون الطرفان للترويج لفعاليات اتحاد الرياضة للجميع الرئيسية، التي تشمل أيام النشاط العائلي، ودوري رابطة فِرق الأحياء، والفعاليات الرياضية الافتراضية مع توجّه المزيد من الناس الآن إلى ممارسة الرياضة في منازلهم. وبموجب هذه الشراكة ستقدم شركة بيبسيكو الدعم باعتبارها شريك المشروبات والأغذية ضمن بعض الفعاليات المختارة التي ينظمها الاتحاد، من خلال علاماتها الرائدة، مثل أكوافينا وشوفان كويكر.

ومن خلال علامة جاتوريد تسعى بيبسيكو إلى تمكين اللاعبين والمدربين الناشئين من بناء مهاراتهم الرياضية، بما يدعم تطورهم المستقبلي.

ومن خلال ركيزة "التفعيل" سوف تستفيد بيبسيكو من حضورها الواسع وقنواتها المختلفة للتوعية والتثقيف بموضوعات ذات صلة بالصحة واللياقة البدنية والاقتصاد الرياضي.

وجرى توقيع الاتفاقية اليوم بحضور الأمير خالد بن الوليد بن طلال، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، وشيماء بنت صالح الحصيني، المديرة التنفيذية للاتحاد، إلى جانب تامر مسلم، نائب رئيس قسم الأغذية المدير العام لوحدة الأعمال في منطقة الخليج والمشرق في شركة بيبسيكو.

وفي هذا السياق قالت المديرة التنفيذية للاتحاد السعودي للرياضة للجميع شيماء بنت صالح الحصيني: "تمثل هذه الشراكة نموذجًا رائعًا حول أهمية التعاون بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص لتشجيع المشاركة الواسعة في الرياضات والأنشطة الرياضية. هذه ليست مجرد خطوة واحدة، بل إنها قفزة نوعية في الاتجاه الصحيح نحو تهيئة الظروف لتبني عادات حياة أكثر صحة".

ومنذ دخولها المنطقة قبل 60 عامًا التزمت شركة بيبسيكو بازدهار السعودية؛ ما يجعلها السباقة والأمثل لتكون شريكًا لهذه المبادرة. وتواصل الشركة بذل الجهود لدعم مستهدفات الحكومة السعودية لتحسين الصحة العامة من خلال زيادة المشاركة في الفعاليات الرياضية الرسمية وغير الرسمية. كما يمتد التأثير الاجتماعي للشركة في السعودية؛ ليغطي قضايا أخرى، مثل تمكين المرأة، وتنمية الشباب، والزراعة المستدامة.. وغيرها.

وفي تعليق له، قال تامر مسلم، نائب رئيس قسم الأغذية المدير العام لوحدة الأعمال في منطقة الخليج والمشرق بشركة بيبسيكو: "تتطلع شركة بيبسيكو من خلال تعاونها مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع إلى تشجيع المواطنين والمقيمين على المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، ومساعدة السعودية على تحقيق طموحاتها إلى أن تتصدر بعض الرياضات المختارة على المستويَيْن الإقليمي والعالمي".

وأضاف مسلم: "للنشاط البدني الكثير من المنافع، ونحن نأمل من خلال مبادرة (حرك) أن نصل إلى شريحة متنوعة من المواطنين والمقيمين، ودعم السعودية في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 المتمثلة في زيادة المشاركة في الأنشطة الرياضية، وتحقيق فوائد طويلة الأجل للأجيال السعودية القادمة".

وتواصل بيبسيكو من خلال رؤية "الفوز الهادف" دعمها لأنماط حياة صحية أكثر توازنًا، فضلاً عن جهودها للحد من السكر والدهون المشبعة والملح في مجموعة منتجاتها.

وعلاوة على زيادة المشاركة الرياضية، تهدف الرؤية الجريئة للمملكة 2030 إلى مساهمة قطاع الرياضة بنسبة 0.8 % في الاقتصاد، والمساعدة في خلق بيئة توفر 50 رياضيًّا أولمبيًّا بحلول عام 2030.

وفي وقت سابق من هذا العام عززت شركة بيبسيكو التزامها تجاه السعودية من خلال التعهد بضخ استثمارات بقيمة 1.6 مليار ريال سعودي على مدى السنوات الخمس المقبلة.

قد يهمك أيضًا

ميسي يستعيد "الصدارة التاريخية" من جديد ويسبق رونالدو بفارق هدف

ميسي يمنح برشلونة الفوز على ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون بين بيبسيكو والاتحاد السعودي للرياضة للجميع تعاون بين بيبسيكو والاتحاد السعودي للرياضة للجميع



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 19:05 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 20:44 2020 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأهلي يطمئن على بدر بانون بعد إصابة زوجته بـ كورونا

GMT 23:31 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مدرب "الهلال" السعودي يركز على الجوانب الفنية والبدنية

GMT 08:39 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

فيتامين "سي" من أفضل الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان

GMT 22:45 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يدرس إطلاق اسم جديد على ملعب جامعة الملك سعود

GMT 16:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

كارينا كابور تضع طفلها الثاني بعمر الأربعين

GMT 09:55 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

حكيم زياش يفاوض "تشيلسي" لمغادرة الدوري الإنجليزي

GMT 16:59 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

ميغان ماركل تخرج عن صمتها بعد مقتل جورج فلويد

GMT 04:15 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

صدور النسخة العربية لرواية "لن ننسى أبدًا"

GMT 21:58 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض

GMT 15:53 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

تقارير تكشف قيمة عقد المدرب سييرا مع الاتحاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab